أفضل 10 أماكن للتسوق في دبي تستحق الزيارة في عام 2023


تضم مدينة دبي مزيجاً رائعاً من الروح الإسلامية التقليدية ونمط الحياة العصري ، هدا المزيح الرائع يعشقه السياح والزوارمن مختلف بقاع العالم. وتوجد في مدينة دبي العديد من أفضل الأسواق التجارية التي تستحق الزيارة، لدلك ينبغي عليك التفكير في السفر إليها قريباً.
 يمكنك حجز تذكرة سفر مع أرخص تذاكر طيران، من السعودية إلى دبي في رحلة للتسوق والاستمتاع بالأجواء المذهلة الترفيه اللامحدود مع العروض الحصرية للسفر والإقامة هناك والكثير من المفاجآت، لأن زيارة دبي فرصة مناسبة للتسوق وشراء الهدايا بأسعار رائعة خاصة في مواسم التخفيضات.

كما تعد مدينة دبي من أكثر الوجهات السياحية تفضيلاً على خريطة السياحة العالمية، فهي مكان للاسترخاء والبهجة! لذا هيا بنا نتجول في أجمل أسواق ومولات دبي الشهيرة ونكتشف أفضل ما يمكننا شراؤه هناك. لذا عليك التفكير في حجز رحلة قريبة عبر أرخص تذاكر طيران من خلال تطبيق السفر المفضل عالمياً وهو المسافر الذي يوفر لك رحلة أحلامك بأرخص أسعار تذاكر الطيران والإقامة الفندقية في أجواء من الرفاهية اللامحدودة.


عوامل الجذب السياحي في دبي

لا تقتصر عوامل الجذب الرئيسية في دبي على شواطئها الخلابة ورحلات السفاري الصحراوية الساحرة وآثارها الفنية. فهي تقدم أيضا خيارات التسوق المستمرة، من مراكز التسوق الضخمة فائقة الحداثة والأسواق التقليدية في دبي إلى منافذ الشوارع المحلية. .كما يوجد في دبي تضم أفضل متاجر للحرف اليدوية والديكور والإلكترونيات ورفاهية المصمم والحلي الذهبية المبهرة!. 

 لذا قبل أن تخطط لرحلتك ، ألق نظرة على قائمة أفضل أماكن التسوق في دبي 2023

أفضل أماكن التسوق في دبي

دبي مدينة متطورة للغاية تقدم للسائحين كل ما يحتاجونه تقريبًا. البنية التحتية والمعالم السياحية والأنشطة والطعام الرائع والأسواق والمراكز التجارية والأسواق المثيرة تجعل تجربة عطلتك ببساطة لا تُنسى خاصة إذا حجزت رحلتك من خلال أرخص تذاكر طيران لتوفر المزيد من المال للتسوق والترفيه في رحلتك من السعودية إلى دبي.

 من أجل تسوق رائع تقترح عليك قائمة أفضل أماكن التسوق في مدينة دبي: 

 

وافي مول: منطقة فريدة من نوعها

- دليل السياحة في  دبي 


يوجد تم تأسيس وافي مول في سنة 2001، ويقع في طريق عود مدحة . وهو فريد من نوعه بين مراكز التسوق في دبي ويُعرف عن بُعد بالهيكل الفرعوني المذهل، حيث أن واجهته على شكل هرمي ومجموعة الأعمال الفنية والروح المصرية والطابع الفرعوني  موجودة في جميع أنحاء المنطقة.

  • يحتوي المركز التجاري على ما يقرب من 350 متجراً من الملابس والحرف اليدوية والديكور والإكسسوار. 

  • عامل الجذب الرئيسي هو قلة عدد مراكز التجديد البارزة 

  • يعد منتجع كليوباترا الصحي أشهر الأماكن بالمول.

 يمكنك الوصول إلى هدا المول من مطار دبي الدولي عبر شارع الشيخ زايد، حيث بإمكانك أخد سيارة أجرى أو حافلة مباشرة من المطار إلى مول وافي التجاري، والمدة الزمنية هي 10 دقائق.

  • اهم ما يُميز المجمع التجاري:  التسوق على الطراز المصري

دبي مول: أكبر مركز تجاري في العالم

 

دبي مول هو الأكبر بين مراكز التسوق في دبي والعالم وتم تصنيف دبي مول، الواقع بالقرب من برج خليفة، في شارع المركز المالي، على أنه أكبر مركز تسوق في العالم.وتم تصنيف هذا المركز التجاري الجميل والفخم على أنه أحد أفضل أماكن التسوق في مدينة دبي.

  • يضم دبي مول أكثر من 1200 متجراً فاخراً ومميزاً 

  • حديقة حيوانات تحت الماء 

  • دبي أكواريوم 

  • حلبة للتزلج على الجليد 

  • سينما ريل 

  • منتزه ترفيهي 

  • نوافير دبي 

  • العديد من المطاعم. 

  • يشهر المركز التجاري بوجود محلات تجارية تبيع الماركات العالمية


يعتبر دبي مول أفضل المناطق الرئيسية التي تجدب محبي وعشاق الشوكولاتة والحلوى، حيث توجد فيه العديد من المتاجر التي تبيع الشوكولاتة، وهي Hershey's Chocolate World ومتجر Candylicious الذي يبيع مختلف منتجات هيرشي وأنواع مختلفة من الحلوى التي يحبها للجميع. سواء كنت تقضي شهر عسل في دبي، أو تستكشفه مع عائلتك، فهذا المكان يستحق الزيارة لذا لا يُفوت أن تذهب إليه أثناء زيارتك مدينة دبي الإماراتية.

طريقة الوصول:يكمنك أن تستقل مباشرة سيارة أجرى، أو مترو إلى محطة برج خليفة ثم تركب حافلة مكوكية أو سيارة أجرة للوصول إلى المركز التجاري.


ابن بطوطة مول: أكبر مراكز التسوق

 

ساعات عمل مولات دبي في رمضان 2022 | تايم أوت دبي
ابن بطوطة من أكبر مراكز التسوق التي تتميز بطابع الخاص في مدينة دبي والعالم

 مول بطوطة هو أكبر مول تجاري في دبي، وتم تصميمه تكريما للرحالة المغربي إبن بطوطة. ويقع في شارع الشيخ زايد. ويعتبر من بين أكبر و أفضل مراكز التسوق الموجودة في دبي. يتوفر على أزيد من 275 متجرا، وينقسم إلى 6 أقسام تمثل مختلف المناطق التي سافر إليها الرحالة إبن بطوطة وهي : بلاد فارس، تونس، مصر، الأندلس، الهند، والصين. ويضم معارض تعرض منتجات تعكس مختلف التقافات.

كيفية الوصول: يعتبر السفر عبر المترو الخيار الأنسب، لأن المركز التجاري يقع في القرب من محطة المترو.

ديرة سيتي سنتر: أقدم مراكز التسوق

 سيتي سنتر ديرة يفتتح الجناح الشرقي بعد تجديده بالكامل | تايم أوت دبي

مكان آخر من بين أفضل أماكن التسوق في مدينة دبي هو ديرة سيتي سنتر.

يعتبر ديرة سيتي سنتر من أحد أقدم مراكز التسوق الموجودة في مدينة دبي ، ويوجد على الواجهة البحرية لطريق بور سعيد. 

  • يضم ديرة سيتي جميع العلامات التجارية الكبرى للفساتين والإلكترونيات والحلي 

  • المنافذ المحلية للحرير والكشمير والسجاد. 

  • المحلات التجارية

  • يوجد في المركز التجاري كل من صالة بولينغ و مسرح سينما وكوكب سحري خاص بالأطفال.

  •  ديرة سيتي سنتر مكان مناسب للاستمتاع مع العائلة والتمتع برحلتك لدبي.

    • يمكن الوصول إلى ديرة سيتي سنتر من خلال سيارة أجرة مباشرة أو الميترو. 
    • يشتهر ديرة سيتي بما يلي:  الفخامة والموضة والإلكترونيات والأثاث والمزيد.

مول الإمارات: لتجربة راقية

مول الإمارات | مرافق تزلّج وسينما وتسوّق | زوروا دبي


يمكنك عسش تجربة خاصة ورائعة في مول الامارات ، من خلال زيارتك لأكثر من 475 متجرا المتنوعة الخاصة بالأزياء والرياضة والالكترونيات وسينما متعددة الطوابق، ومنطقة خاصة بألعاب الأطفال ماجيك بلانيت. كما يوجد كدلك منتجع التزلج، حيث بإمكانك تجربة مغامرة التزلج والاستمتاع بها. بخلاصة  هذا هو المكان الذي ستعيش فيه تجربة تسوق رائعة لا تُنسى في دبي!


كيفية الوصول: ركوب مترو الأنفاق إلى محطة مول الإمارات، ثم عبر الممر السماوي وصولا للمركز التجاري.
يشتهر مول الإمارات بما يلي: المنتجات المستوردة والسلع العربية.

مركز برجمان: من أقدم المولات

القديم بطابع جديد : برجمان مول دبي | تورنا


مركز برجمان من بين  مراكز التسوق الحاصلة على جوائز في ميدنة  دبي ويعتبر كدلك من بين أقدم مراكز التسوق في مدينة دبي. يشتهر هذا المكان بوجود مجموعة متنوعة من أفضل متاجر العلامات التجارية الفاخرة. يمكنك العثور على جميع الملصقات مثل Louis Vuitton و Versace و Christian Dior و Dolce and Gabbana و Hermes في مكان  واحد.

  • مركز برجمان هو مكان التسوق المفضل في دبي لعشاق الموضة . 

  • ميزة أخرى لهذا المركز التجاري هي أنه موطن للمنفذ الوحيد لساكس فيفث أفينيو في دبي. 

  • الساحات المفتوحة وحدائق الأجنحة هي أفضل مناطق الاستراحة في المركز التجاري. كما تتركز معظم المطاعم والمقاهي في هذه المناطق.

كيفية الوصول: يقع في شارع خالد بن الوليد في بر دبي ، ويمكن الوصول إلى مركز برجمان عبر خطوط المترو الأحمر والأخضر. أقرب محطة مترو هي محطة مترو برجمان.

اهم ما تجده في مركز برجمان:  السلع الحرفية.

مجمع الكرامة للتسوق: صفقات كبيرة

- ساعات العمل - اشهر البضائع

تم بناء مجمع الكرامة للتسوق في عام 1975 وشهد العديد من التجديدات على مر السنين. لكنها لا تزال تقف بمعزل عن مراكز التسوق الفاخرة في دبي. يقع في واحدة من أقدم المناطق السكنية في المدينة.

 إذا كنت تتساءل عن مكان التسوق في دبي للحصول على سلع بأسعار منخفضة، فإن مجمع الكرامة للتسوق هو المكان المناسب. بعض الأشياء التي يمكنك شراؤها من هنا هي المجوهرات والشالات. إنه واحد من أفضل الأماكن التي تستحق الزيارة في دبي .


كيف تصل: يقع المجمع على طول طريق زعبيل. أقرب محطة مترو هي محطة مترو الكرامة.


اهم ما يشتهر مجمع الكرامة ببيعه في المحلات: الهدايا التذكارية والهدايا

دبي أوتلت مول

يقدم عروض ترويجية مذهلة



دبي أوتلت مول هو أحد أفضل أماكن التسوق في ضباء. ما يجعله مميزًا بين السكان المحليين والسياح هو حقيقة أنه يمكنك هنا شراء أزياء ذات علامة تجارية بأسعار رخيصة. يستقبل المركز التجاري مخزون الموسم الماضي من علامات تجارية مختلفة مثل Harvey Nichols و Bloomingdale's و Boutique 1.

 ستجد تصميمات مختلفة من Stella McCartney و Givenchy و Adidas و Tods و Wrangler في نهاية الموسم. لكن الخيارات لا تقتصر فقط على الملابس والأحذية. يتميز التسوق في دبي في أوتليت مول أيضًا بمجموعة جيدة من منتجات الديكور الداخلي للمنزل.


كيف تصل: يقع دبي أوتلت مول على طريق دبي العين ويمكن الوصول إليه من محطة مترو الخور على الخط الأخضر.
يشتهر دبي أوتليت مول ببيع الماركات العالمية الفاخرة بأسعار مناسبة.


كان هذا الموضوع حول أهم وأشهر مراكز التسوق في دبي والتي ننصحك بزيارتها أثناء السفر إلى مدينة دبي للسياحة ولكي تكون رحلتك ممتعة ولتوفر المزيد من المال للتسوق في المولات والمراكز التجارية في مدينة دبي وللجولات السياحية المدهشة عليك القيام بحجز أرخص تذاكر طيران والأمر ليس صعباً مع رحلات موقع المسافر وعروضه الحصرية على السفر والإقامة الفندقية.


google-playkhamsatmostaqltradent