أفضل 5 أفلام رومانسية لسنة 2020، أروع أفلام رومانسية تستحق المشاهدة

الصفحة الرئيسية

أفضل 5 أفلام رومانسية لسنة ،2020

إن من بين الأمور الجميلة التي يمكن القيام بها هي أن تكون في فراشك ومعك مشروبك المفضل وتشاهد فيلما رومنسيا يجعلك تغوص في عالم آخر تختلط فيه مشاعر الفرح والوفاء والحب مع الخيانة والحزن والخدلان. تأخذنا الأفلام الرومانسية إلى أماكن نريد الذهاب إليها وتعطينا صورا للرومانسية التي نريد وتساعدنا على الضحك وعلى نسيان واقعنا ومشاكلنا.

في هذا المقال سنقدم لكم نبذة عن أجمل وأفضل الأفلام الرومانسية لسنة 2020.

أفضل 5 أفلام رومانسية لسنة 2020 أفضل 5 أفلام رومانسية لسنة 2020
أفضل أفلام رومانسية 2020

1-Chemical Hearts

أحداث الفيلم مبنية على رواية   Our Chemical Hearts للكاتب Krystal Sutherland، و يقدم لنا فيلم chemical hearts قصة حب قد تجعلك تذرف الدموع. القصة تبدأ حينما يلتقي (Abrams)Henry Page وهو كاتب الأخبار في مجلة الثانوية بالطالبة الجديدة Grace Town (Reinhart) ويقع في حبها وعشقها، لكنه لا يعلم أنها تخفي سرا قد يغير كل شيء. وتجدر الإشارة إلى أن (Abrams)Henry Page لم يسبق له أن وقع الحب ولم يعش أي قصة حب قبل مجيئ الطالبة الجديدة.

تنقيط الفيلم: 10/6.2                     مدة فيلم chemical Hearts ساعة و33 دقيقة.


2-Palm Springs

فيلم رومانسي – كوميدي، تدور أحداث الفيلم حينما يلتقي شخصان غريبان نيلز وسارة في حفل زفاف في بالم سبر ينجز، تتعقد الأمور ويصبح الثنائي في متاهة زمنية يتكرر اليوم ذاته في كل مرة، ويصبح الثنائي غير قادر على الهرب من المكان أو أنفسهما أو بعضهما البعض. ويعالج الفيلم موضوع علاقات بين الناس والمشاكل العاطفية في جو ساحر وبدون ملل مع لقطات كوميدية.

تنقيط الفيلم: 10/7.4                                مدة فيلم Palm springs ساعة ونصف.

3-Nature of love

 فيلم Nature of love عبارة عن فيلم كوميديا رومانسية خفيفة، تدور أحداثه حول كاتي، الكاتبة في إحدى المجلات، والتي قررت زيارة أحد المنتجعات الترفيهية، لتكتب عنه مقالًا، ولتعيش تجربة الحياة البريّة لفترة وجيزة. وأثناء هذه الزيارة تلتقي بويل، المشرف على المنتجع، وتقع في حبه و في عشقه مما جعل نظرتها للحياة تتغير بشكل عام.

تنقيط الفيلم: 10/6,5              فيلم Nature of love 2020 مدته ساعة و23 دقيقة


4- Love on Harbor Island

تبدأ أحداث الفيلم بعودة ليلي إلى جزيرة هاربور لمساعدة عمتها، التي مرّت بحادث بسيط، وتتعرف ليلي بماركوس، الطيّار الذي يملك ملجئ للكلاب الصغيرة. تتفق ليلي مع ماركوس على أن يقوم بمساعدتها في إصلاح منزل عمتها، وفي المقابل تقوم هي بإنشاء موقع إلكتروني لملجأ الكلاب الخاص به، ثم تتوالى الأحداث وتتطور العلاقة بينهما. 

تنقيط الفيلم: 10/6,2                              فيلم Love on Harbor Island 2020 مدته ساعة و21 دقيقة



5-Stargirl

ليو بورلوك طفل فقد والده عندما كان صغيرا، ولتكريم والده فقد قرر ارتداء ربطة عنق المفضلة عند والده. وبعد انتقاله إلى مدينة جديدة تسببت له هذه الربطة في السخرية وتعرض للتنمر والضرب من طرف زملائه الشي الذي جعله يتخلص منها، لكن مع ذلك أصبح يجد ربطة عنق أمام بيته صبيحة يوم عيد ميلاده.

بعد بلوغ 16 سنة اندمج بورلوك في المدرسة وأصبح يشارك في الأنشطة المدرسية. لكن بسبب ظهور فتاة جديدة وغامضة و غريبة الأطوار تسمى stargirl في المدرسة، أصبح ليو مهووسا و معجب بها و كرس وقته للتقرب منها و التعرف عليها .

تنقيط الفيلم: 10/7,3                                                        فيلم Stargirl 2020 مدته ساعة و43 دقيقة



 

 


google-playkhamsatmostaqltradent