أفضل أفلام رعب تركي 2024، 25 فيلما مليء بالرعب والإثارة.

أفضل أفلام رعب 2024 تركي، 25 فيلما مليء بالرعب والإثارة.

تحضا أفلام الرعب التركي في الآونة الأخيرة بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور العربي. إذ أن الإنتاج التركي لم يعد يقتصر فقط على الأفلام الدرامية أوالرومانسية، بل أصبحت السينما التركية تنتج أفلام رعب تركي 2024 مليئة بالغموض والتشويق والإثارة.

إن مواضيع أغلب أفلام رعب تركيه تعالج قضايا السحر والشعوذة والجن، وكيفية تأثير السحر على حياة الأفراد والمجتمع، كما توجد أفلام تركية أخرى مرعبة ومخيفة تعالج قضايا متنوعة، بالإضافة إلى أن بعض هذه الأفلام مستوحاة من قصص حقيقية.

وفي الفقرات المقبلة سنتعرف معكم على قائمة تضم أفضل افلام رعب تركي التي تستحق المشاهدة في 2024.

تحضا أفلام الرعب التركي في الآونة الأخيرة بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور العربي. إذ أن الإنتاج التركي لم يعد يقتصر فقط على الأفلام الدرامية أوالرومانسية، بل أصبحت السينما التركية تنتج أفلام رعب تركي 2022 مليئة بالغموض والتشويق والإثارة

 

أشهر أفلام رعب تركي 2024 : سلسلة أفلام ثلاثة أحرف

تتكون هذه السلسلة من عدة أفلام تعالج موضوع الرعب والسحر الأسود، الذي يلجأ إليه البعض من الانتقام أو بهدف الحفاظ على شخص أو شيء ما.

فيلم الرعب والاثارة التركي Üç Harfliler: Adak 2019

هذا الفيلم هو آخر جزء من سلسة "ثلاثة أحرف"، والتي تعد من أفضل افلام رعب تركي. من إنتاج سنة 2019، وتبلغ مدته 91 دقيقة، وحصل على تقييم قدره7,2  في موقع IMDB.

وتدور أحداث هذا الفيلم عن صالح الذي تعرض لإصابة في الرأس أثناء ذهابه للغابة مع صديقه متين من أجل الصيد.

الشيء الذي جعل صالح يحتاج إلى من يساعده من الناحية المادية والروحية على التعافي والتخلص من الرصاصة التي أصابته في الدماغ.

وبعد ذالك تقع أحداث مثيرة وغير متوقعة، أثرت بشكل ملموس على كل من صالح وصديقه متين.

فيلم ثلاثة أحرف: السحر الأسود Üç Harfliler 3: Karabüyü                 

يعتبر هذا الفيلم من بين أفضل أجزاء سلسلة ثلاثة أحرف التركية. من إنتاج سنة 2016، ومن إخراج ألبر ميستشي، بطولة كل من سيدا أوغوز وأوزاي فيشت ودنيز جوندوجدو ومتين يلدريم. تبلغ مدته ساعة وسبعة وعشرون دقيقة، كما حصل على تقييم 5,8.  

وتدور أحداث هذا الفيلم عن أم متعلقة ومحبة كثيرا لابنها، ولا تستطيع الابتعاد عنه. فتقرر استعمال السحر الأسود من أجل إبعاده عن الجميع وحتى عن زوجته. لكن تخرج الأمور عن السيطرة، وتحدث أمور غير متوقعة، قد تسبب خسارة الأم لابنها.

فيلم الرعب التركي بيدوا: اللعنة Üç Harfliler: Beddua

فيلم "بيدوا: اللعنة" واحد من سلسلة أفلام الرعب "ثلاثة أحرف"،  من إنتاج سنة 2018، ومن إخراج ألبر ميستشي، بطولة كل من: بيازانور وميتي  وإيسما سوسيال و سيريف أونسال و جيزم تاكما.

 تبلغ مدة هذا الفيلم ساعة ونصف وحصل على تقييم قدره 6 ,2  على منصة Imdb.

يحكي هذا الفيلم قصة الأصدقاء الأربعة (بيرو ومالك وإيدا وعالية) الذين تجمعهم علاقة صداقة قوية أثناء دراستهم في الثانوية وحتى بعد تخرجهم. وفجأة تنقلب الأمور والأحداث حينما تقوم فتاة صغيرة باستدعاء إحدى الأرواح الشيطانية بهدف الانتقام ممن قتل أمها.

وتتطور الأحداث في قالب من التشويق والرعب، بالإضافة إلى بعض المشاهد التي قد يعتبرها البعض مقززة إلا أنها تندرج في سياق دراما الفيلم. 

أفضل افلام رعب تركية مخيفة جدا لأصحاب القلوب القوية: 

فيلم  Musallat

يعد هذا الفيلم واحد من أنجح أفلام رعب تركي التي عرفت نجاحا منقطع النظير. صدر هذا الفيلم سنة 2007، من إخراج Alper Mestçi وتبلغ مدته ساعة و 35 دقيقة، كما حصل على تقييم 5,9.

تحكي الفكرة العامة لهذا الفيلم عن زواج فتاة بالجن، وكيف ستتغير حياتها وخاصة بعد رجوع خطيبها مرة أخرى،  حيث سيواجهان العديد من أحداث الرعب.
وتدور أحداث فيلم الرعب التركي  Musallat حول فتاة مراهقة يعشقها و يحبها جن، تتوالى السنين لتتزوج هذه الفتاة من رجل، لكن هذا الزواج لم يعجب الجني.

ذات مرة سافر الزوج خارج البلاد، هذا السفر استغله الجن ليتشكل على هيئة الزوج لتعتقد الزوجة أن زوجها قد عاد، لكن الحقيقة أن الزوج الحقيقي لم يعد بعد.

تلازم الزوج المغترب العديد من الكوابيس المخيفة والأحلام المرعبة التي جعلته يقلق على أهله وأسرته، ليقرر العودة إلى البلاد مرة أخرى ليتعرف ماذا وقع لزوجته وأسرته، وسط أجواء الإثارة والغموض.

فيلم مسلط 2: اللعنة  Musallat 2: Lanet


تم عرض الجزء الثاني من فيلم مسلط سنة 2011، من إخراج Alper Mestçi، تبلغ مدته ساعة و 22 دقيقة. وحصل على تقييم 4,9 في منصة imdb.
تدور أحداث هذا الفيلم عن شابة تدعى إليف "Elif" تعيش حياة منظمة في بيت أسرتها الغنية. لكن تنقلب حياتها بعد أن أصبحت تسمع أصوات غريبة وكوابيس وأحلام غريبة.
وبهدف تجاوز هذه الوضعية والتغلب عليها، تقوم بالبحث في ماضيها لتكشف أصلها الحقيقي. وتكتشف حقائق مرعبة وقعت أثناء ولادتها وطفولتها. 

لمشاهدة الفيديو المرجوا النقر عليه للمرة الأولى، ثم انتظر 5 ثواني إلى أن يظهر زر التشغيل ثم انقر عليه مرة أخرى وسيشغل الفيديو بشكل جيد. وشكرا على تفهمكم
فيلم رعي تركي 2023
فيلم 13 ليلة – Tez: 13. Gece

هذا الفيلم من إخراج المخرج تايلان إيسكلار، بطولة كل من فوليا لايتس و كيليتش وحسين يمان. تم عرض هذا الفيلم سنة 2019، وحصل على تقييم 6 ,8، وتبلغ مدته ساعة و26 دقيقة.

تدور أحداث فيلم الرعب التركي"13 ليلة – Tez: 13. Gece". حول الشابة 'غامزا' وهي طالبة جامعية تدرس تخصص علم ' النفس السريري'.

وباقتراح من أحد أصدقائها تقوم غامزا بدراسة حالة مرضية لفتاة تدعى ' نارين' التي تواجه اضطرابات ومشاكل نفسية معقدة.
وتستمر الأحداث في إطار من التشويق، حيث قررت غامزا السكن مع نارين في بيتها، بهدف متابعتها واستكشاف مختلف المعلومات المرتبطة بحالة نارين، لكن ستقع أحداث ومفاجئات غير منتظرة.
 تتوالى الأحداث الغامضة والمثيرة، حيث يتم تركيب كاميرا، من أجل تسجيل تصرفات ومتابعة الوضع النفسي لنارين، وإثراء الدراسة البحثية لغامزا. وبعد مدة اختفت غامزا بشكل غامض.
 بدأت عملية البحث عن المختفية من قبل أخيها 'باريش'، الذي راجع تسجيلات الكاميرا واكتشف أن أخته اختفت في ظروف غامضة، وأنها كانت ظاهرة فقط في 13 ليلة، وبعدها تختفي ولا أحد يعلم ما الذي حصل. فهل سيستطيعون العثورعلى غامزا. 

فيلم باسكين Baskin
 
تم إنتاج هذا الفيلم سنة 2015، من إخراج جان إيفرينول. تبلغ مدته ساعة و37 دقيقة، وحصل على تقييم 5,8. 
تدور أحداث فيلم الرعب التركي باسكين حول توجه فرقة من الشرطة منزل مهجور تقع في مكان مخيف ومهجور، وذلك استجابة لطلب استغاثة تلقوه عبر الراديو.
بعد وصولهم ودخولهم للمبنى المهجور تقع العديد من الأحداث غير المتوقعة، ليجدوا أنفسهم عالقين هناك في عالم غريب ومرعب.
فيلم Semum 2008

تم إنتاج هذا الفيلم سنة 2008، من إخراج المخرج Hasan Karacadag ، تبلغ مدته ساعة و56 دقيقة، حصل على تقييم 5.
تتحدث قصة سموم عن انتقال زوجان إلى منزل جديد، لكن بمجرد مغادرة الزوج المنزل تحدث أمورا غريبة وغير متوقعة، حيث تتحرك اللوحات المعلقة في الحائط لوحدها، كما تعاني الزوجة من كوابيس وأحلام مخيفة ومرعبة. وتتولى أحداث الرعب وتسوء الأمور أكثر فأكثر.
لمشاهدة الفيديو المرجوا النقر عليه للمرة الأولى، ثم انتظر 5 ثواني إلى أن يظهر زر التشغيل ثم انقر عليه مرة أخرى وسيشغل الفيديو بشكل جيد. وشكرا على تفهمكم
افضل افلام الرعب التركي
فيلم الموت Azapفيلم رعب تركي مخيف جدا 

أحد أشهر أفلام رعب تركية هو Azap، وصدر سنة 2018، وهو إخراج KacargilDilek Keser و Ulas Gunes، حاصل على تقييم 5,1. 
تدور أحداث القصة عن قضاء أربع شابات سهرة مع بعضهن، وقيامهن بلعب لعبة معروفة ب “ويجا”، هذه اللعبة يقال أنها تحضر الجن. وبمجرد بدأ اللعبة تتوالى الأحداث في جو من الغموض والرعب والإثارة. فكيف ستكون النهاية؟ 

فيلم السر عند الباب Kapıdaki Sır

هذا الفيلم من إخراج محمد علي زعيم وبطولة كل من ناتالي كايوفا وأسمان زعيم و مليك أورهانوغلو. وحصل على تقييم 6,6على منصة IMDB. ويعد هذا الفيلم من أقوى افلام رعب تركي المثيرة للإعجاب.
 
 تحكي أحداث هذا الفيلم عن امرأة تم سجنها واختطاف ابنها، بسبب زوجها الذي كان قد أبرم اتفاقا مع طائفة دينية منذ سنوات، لكنه لم يلتزم بتلك الصفقة، مما نتج عنه قتله من طرف الطائفة الدينية. يزداد غضب المرأة بسبب عدم رؤية ابنها، ثم تقوم بنشر لعنتها.
فيلم ماجي Magi

تم عرض هذا الفيلم سنة 2016 من إخراج المخرج Hasan Karacadag، وتبلغ مدته ساعتين و 12 دقيقة، وتحصل على تقييم 5,4.
تروي أحداث هذا الفيلم عن عن الشابة مارلا التي انتقلت منذ مدة إلى مدينة اسطنبول من أجل دراسة اللغة الإنجليزية.في حين فإن أختها أوليفيا تشتغل صحفية في إحدى الجرائد بالولايات المتحدة الأمريكية.
دخلت مارلا في علاقة مع أحد الرجال، الشيء الذي نتج عنه حمل، وقررت الاحتفاظ بطفلها، وبمجرد علم أوليفيا بهذا الخبر، قررت العودة إلى تركيا عند أختها، لتبدأ العديد من الأحداث المرعبة والمخيفة في الحدوث.
الافضل دوت كوم
 
Cinni : Uyanış 2016

تم عرض هذا الفيلم سنة 2016، سيناريو وإخراج Emre Aydin. تبلغ مدته ساعة ونصف، وحصل على تقييم 5,5  حسب منصة Imdb.
تحكي أحداث هذا الفيلم عن فتاة اسمها ديلارا التي عانت من طفولة صعبة. وذات يوم تستيقظ لتجد بجانبها جثة رجل مجهول الهوية، هذه الحادثة غيرت مجرى حياة ديلارا لتعيش في أحداث مرعبة.
وعلى الرغم من كل هذا فإن صديقتها التي تسكن معها لا تصدق ما تقوله ديلارا، الشيء الذي دفعها للاستعانة بطبيب نفساني و شيخ قصد مساعدتها.

فيلم سجين مترجم واحد من أشهر افلام رعب تركيه:

سلسلة أفلام الرعب التركي " siccin" بدأ عرضها في سنة  2014، مكونة من 6 أجزاء. حيث أن كل جزء من هذه السلسة يحتوي على مشاهد الرعب المخيفة والغامضة التي ستحبس أنفاسك.

سجين واحد من أقوى افلام رعب تركيي المخيفة جدا

Siccin 3 : Cürmü Ask 2016-  قصة فيلم سجين 3


 يعد فيلم سجين 3 واحد من افلام الرعب الأكثر مشاهدة، وهو من إنتاج سنة 2016، وتبلغ مدته ساعة و50 دقيقة، وتقيمه على IMDB  هو 6,2.
تحكي قصة هذا الجزء من سلسلة أفلام سجين عن ثلاثي مكون من أخت وأخ وصديقهما، هذا الثلاثي كانوا يعيشون السعادة، حتى قرر الصديق الزواج من الأخت.
وفي ليلة الزفاف يتعرض العروسان لحادثة سير اعتقد الجميع أنها عادية، لكن الحقيقة غير ذلك لتبدأ سلسلة من الأحداث والأمور المرعبة والغامضة. 
قصة فيلم سجين 4

 

 تم عرض فيلم سجين  siccin 4 سنة 2017، وهو من إخراج ألبر ميستشي، وتبلغ مدته ساعة ونصف، وحصل على تقييم 5,9.
هذا الفيلم هو الجزء الرابع في سلسلة أفلام سجين ،وتحكي أحداثه عن انتقال عائلة "يلماز"  إلى السكن مع الجدة "سعدت"  في منزلها، بسبب تعرضهم لأزمة مالية خانقة.
والغريب في أمر الجدة هو أن منزلها يحتوي على قبر زوجها الميت، هذا المنزل فهو مسكون من قبل الجن والأشباح التي لا تريد أحدا في المنزل من غير الجدة "سعدت". لتتوالى الأحداث في قالب من الإثارة والرعب والغموض.
 
الجزء الخامس سجين Siccin 5                                

تم عرض فيلم سجين 5 siccin بتاريخ 17 غشت 2018 ، وهو من إخراج ألبر ميستشي، وتبلغ مدته ساعة و 32 دقيقة، وحصل على تقييم 5,2.
تدور أحداث الفيلم سجين الجزء الخامس في إطار من الرعب المخيف، حيث أن هيل فتاة غريبة الأطوار وشكلها غريب، تعيش في منزل قديم ومخيف مع والدتها وجدتها.
وتتسارع الأحداث لتظهر قصص جديدة تنتمي لعام الجن والشياطين.
الجزء السادس سجين 6 Siccin

 
تم عرض فيلم سجين  siccin 6 سنة 2019 ، وهو من إخراج ألبر ميستشي، وتبلغ مدته ساعة و 35 دقيقة، وحصل على تقييم 5,2.
تحكي أحداث الفيلم سجين 6 الجزء السادس، عن مطاردة الأرواح الشريرة لفتاة في منزلها، حيث تقع أحداث مخيفة وسيئة لأفراد أسرتها. وفجأة تعود شخصية قديمة وتعمل على إنقاذ الأسرة من هذه الأرواح الشريرة.

أقوى أفلام الرعب التركي : سلسلة أفلام الرعب دابي Dabbe

أفضل أفلام الرعب التركية التي تستحق المشاهدة

Dabbe: Bir Cin Vakası فيلم دابي

تم عرض هذا الفيلم سنة 2012، وهو من إخراج Hasan Karacadag. تبلغ مدته ساعتين، وحصل على تقييم قدره 5,9.
تدور أحداث هذا الفيلم عن مطاردة الجن لسيدة وزوجها وابنها. هذا الجني المجهول أصله، يستمر في مهاجمة العائلة. لكن لا أحد يصدق أفراد هذه العائلة ويعتقد الجميع أنهم فقدو صوابهم.
وبعد تقديم طلب إلى كلية الطب بأنقرة تم وضع كاميرا تسجيل الفيديو في بيت العائلة. فماهي اللقطات التي سترصدها الكاميرا؟ وهل سيتم كشف الحقيقة؟
فيلم دابي: لعنة الجن   Dabbe: Cin Çarpması

هو واحد من أبرز أفلام السلسلة التركية المشهورة " دابي  Dabbe"، التي تعد من أفضل افلام رعب التركية. من إنتاج سنة 2013، من إخراج Hasan Karacadağ ، وتبلغ مدته ساعتين و 25 دقيقة، ولقد حصل على نقطة تبلغ 7,1.
يعالج هذا الفيلم قضية الصراع بين الدين والعلم والتي تعد إحدى القضايا المهمة والشائكة في المجتمع الإسلامي.
تدور أحداث قصة الفيلم التركي " دابا : لعنة الجن " في جو من الإثارة والرعب، حول إصابة عروس بالمس من الجن في ليلة زفافها مما جعلها تقتل زوجها.
وبعدها تحاول صديقته إبرو وهي طبيبة نفسية مساعدتها، وقامت باصطحابها لدى أحد الشيوخ. وتزداد الأمور تعقيدا حينما تبين أنها مصابة بسحر بسب وجود طلاسم وتمائم سحرية في منزلها. لكن لا أحد يصدقها. فكيف ستتم مواجهة هذا السحر؟ وهل ستستطيعان التغلب عليه؟
دابي Dabbe 6

تم عرض الجزء السادس من سلسلة افلام الرعب التركي دابي 6 سنة 2016،وتبلغ مدته ساعتين وأربعون دقيقة. ولقد حصل على تقييم 5,7 في موقع imdb.
 تدور أحداث هذا الفيلم عن الدكتورة زيرين وشقيقتها أيلا، حيث توفيت أمهما بشكل مفاجئ ذات ليلة. وخلصت الأبحاث الجنائية وتقرير الطب الشرعي أن الوفاة كانت بسبب نزيف داخلي في المخ. إلا أن أيلا لديها رواية أخرى حيث أنها كانت برفقتها وتقول أن من قتل أمها هي مخلوقات سوداء ضخمة تتحرك بسرعة كبيرة، وتتحدث لغة غريبة غير مفهومة.
وبالرغم من ذلك فإن المحققين يعتقدون أن أيلا تعاني من صدمة نفسية، ويعتقدون أنها ستتعافى مع مرور الوقت. 
تتوالى الأحداث لتمر الأيام وتتغير شخصية أيلا، ودائما ما تهاجمها تلك المخلوقات العجيبة والمرعبة. فما طبيعة هذه المخلوقات التي تحاول نقل أيلا إلى عالم آخر وتعذيبها لكشف بعض الأسرار عن وفاة والدتها؟

 أفضل أفلام رعب تركية جديدة التي تستحق المشاهدة في 2024

Ekip Oyunu

الفيلم التركي Ekip Oyunu صادر سنة 2021، من من إخراج المخرج الشاب Muhammet Emre Aydin. وتبلغ مدته ساعة وعشرون دقيقة، ولقد حصل على تقييم 8,5 ليكون بذلك واحد من أفضل أفلام رعب تركية جديدة الحاصلة على تقييم عالي في منصة imdb.
 
تحكي أحداث الفيلم عن تنظيم مسابقة في الغابة شارك فيها العديد من الأشخاص. تتوالى الأحداث لتخرج الأمور عن السيطرة، وتتوالى الأحداث المرعبة والمثيرة. فكيف ستنتهي هذه المسابقة؟ ومن سيحصل على الجائزة الكبرى لهذه المسابقة؟
لمشاهدة الفيديو المرجوا النقر عليه للمرة الأولى، ثم انتظر 5 ثواني إلى أن يظهر زر التشغيل ثم انقر عليه مرة أخرى وسيشغل الفيديو بشكل جيد. وشكرا على تفهمكم
اقوى وافضل افلام تركية رعب
Y. Köyü Ye'cüc Me'cüc 2020

تم عرض هذا الفيلم سنة 2020، من إخراج Batuhan Gündüz، تبلغ مدته ساعة ونصف.

تدور أحداث هذا الفيلم عن ذهاب ثلاثة أصدقاء لقرية تقع فيها أحداث خارقة وغير مألوفة. قام هؤلاء الأصدقاء بتصوير وتسجيل تلك الأحداث، وقرروا أن لا يظهروا التسجيلات لأي شخص خوفا من أن تطاردهم تلك الكائنات المرعبة.
 بعد ماوقع أصبح عارف -وهو أحد الأصدقاء الثلاثة- غير قادر على الكلام. وعلى الرغم من عرضه على العديد من الأطباء لم يستطع أحد معالجة عارف.
وبالموازاة مع ذلك فإن باتوهان يعاني كذلك من كوابيس مرعبة ومخيفة على الرغم من مرور 5 سنوات، فقرر نشر التسجيلات في أحد المنتديات، وقام بطلب تشكيل فريق ممن لا يؤمنون ولا يصدقون ما يقال من خلال مشاهدة التسجيلات من أجل الذهاب إلى القرية المزدحمة هذه المرة. 
فهل سيتمكن باتوهان وفريقه من إنقاذ أنفسهم من هذا الكابوس؟
ولقد حصل على تقييم 7، ليكون بذلك واحدا من أقوى أفلام رعب تركية جديدة.
 
KİTAB-I CİN 2021

فيلم  KİTAB-I CİN 2021 من إخراج Hakan Aydin، تبلغ مدته  ساعة ونصف، وتحصل على تقييم 6,7.

أما قصة هذا الفيلم فتدور حول أربطة طلبة جامعيين "كان وسيلين وأفسين وبيرك" ، الذين تسببوا بإيقاظ جيش من الجن والشياطين بسبب عثورهم على كتاب سليمان مليئ بالأسرار.
قام الأصدقاء الأربعة بتأجير منزل منخفض التكلفة من أجل الإقامة فيه في مدينة اسطنبول.
هذا المنزل قديم وفي حالة مزرية.
 وأثناء عملية تنظيف المنزل يجد الأصدقاء كتابا مخيفا وغريبا في الحائط، ودفعهم الفضول لفتح وقراءة هذا الكتاب، الشيء الذي منتج عنه تحول حياتهم إلى كابوس.

Hashtag 2020

مخرج هذا الفيلم هو Basaran Simsek، تم عرضه سنة 2020، وهو فيلم رعب تركي مدته ساعة ونصف، حاصل على تقييم 6,4 في imdb.
تحكي قصة الفيلم عن 6 مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي بدأت شعبيتهم بالانهيار. ولديهم الآن فرصة للمشاركة في فيلم، حيث سيكون أحدهم مخرج غامض لم يسمع به أي شخص، وسيكون موضوع الفيلم سر يشاركونه جميعًا من الماضي.في حين أحدهم قاتل أو ؟؟     
فيلم İçimdeki Varlık                                      

سيتم عرض هذا الفيلم بتاريخ 8 أبريل 2022، وتبلغ مدته ساعة وأربعون دقيقة، وهو من بين أفلام رعب تركي جديدة التي ينتظرها الجمهور في سنة 2023. من إخراج المخرج مصطفى أوزر.
وتدور أحداثه عن مجموعة من الشباب الذين يذهبون للتخيم بهدف استكشاف إحدى المناطق، حيت تسير الرحلة بشكل عادي، حتى يدخلون كهفا، وتتم محاصرتهم هناك، لتبدأ مرحلة الرعب والخوف.
Araf 4 Meryem 2020                                  
الافضل دوت كوم

خاتمة

وختاما نتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم، حيث أن هذه القائمة التي قدمناها لكم، تضم أفضل أفلام رعب تركي. هذه القائمة توصلنا إليها بعد بحث طويل ومشاهدة للعديد من افلام رعب تركية. 

هذه الأفلام مناسبة لمحبي الرعب والإثارة والتشويق ولأصحاب القلوب القوية.
فلا تنسوا أن تقدموا لنا أرائكم في التعليقات أسفل هذا المقال حول هذه الأفلام التركية، وتخبرونا عن أفضل أفلام تركية رعب التي شاهدتموها. 

المراجع :





google-playkhamsatmostaqltradent