أفضل أفلام تركية رومانسية ودرامية 2024 : قصص رومانسية ودرامية تأسر القلوب

22 فيلم من افضل الافلام التركية الرومانسية والدرامية التي خطفت مشاعر الجمهور والتي تستحق المشاهدة في .2024...

إذا كنت من عشاق مشاهدة المسلسلات  والأفلام التركية وتبحث عن افضل افلام تركية رومانسية، فأنت في المكان الصحيح حيث سنقدم لك في هذا المقال قائمة تضم 22 فيلم تركي رومانسي من اجمل ما أنتجته الدراما التركية، مع إعطاء نبذة وقصة كل فيلم في قائمة  أفضل افلام تركية عن الحب. 

عادة ما ترتبط صورة الأفلام ومسلسلات تركية في أذهاننا بالرومانسية والعشق و عن الحب ، نظرا لكون قصص هذه الافلام التركية مليئة بمشاعر عميقة ورائعة ومؤثرة، الشي الذي جعل الأعمال الفنية التركية الرومانسية الأكثر متابعة وتزداد نسبة مشاهدة وتحميل هذه الأفلام ..

ولقد عرفت المسلسلات والأفلام  التركية نجاحا كبيرا في الوطن العربي، وأصبحت تنافس بقوة السينما المصرية، إذ أضحت الأفلام التركية مترجمة تعرف نسب مشاهدة كبيرة في مختلف دول العالم العربي. لما تقدمه من قصص مختلفة وشيقة وخاصة قصص الحب والرومانسية.

وفيما يلي قائمة لأقوى و أفضل الافلام التركية الرومانسية والدرامية  التي تستحق المشاهدة في 2024 .


افضل الافلام التركية الرومانسية


افلام تركيه رومانسيه دراما التي تستحق المشاهدة في 2024


الفيلم الأول في قائمة أجمل افلام تركية عن الحب هو نيابة عنا( Ikimizin Yerine) .

فيلم تركي درامي رومانسي نيابة عنا( Ikimizin Yerine

الفيلم التركي الرومانسي نيابة عنا من إخراج Umur Turagay، وبطولة سيريناي ساريكايا.  تم عرضه سنة 2016، وهو واحد من اجمل افلام تركية رومانسية، ويمكن مشاهدة فيلم نيابة عنا مترجم للعربية اون لاين على موقع dailymotion بجودة عالية hd. 

يمكن تلخيص قصة هذا الفيلم بعبارة " حينما تقع التلميذة في حب مدرسها '‘، حيث إن البطلة “چيچك” ستقع في حب وعشق مدرس الآداب “دوغان”، وهذا الحب هو ما سيجعل حياة “چيچك” تتغير بشكل ملحوظ.

“چيچك” نشأت وترعرعت في «موداني" وهي بلدة صغيرة، وللبحث عن أجوبة لعدة أسئلة حول حياتها ترحل “چيچك” نحو اسطنبول وهي مدينة تركية. وستتعرف هناك على “دوغان”.

مدة فيلم الرومانسية   " نيابة عنا" مترجم 108 دقائق، وحلى على تقييم قدره 6,1 على موقع imdb المختص في تقييم افلام ومسلسلات. يعتبر هذا الفيلم واحد من أجمل افلام رومانسية تركية التي حققت ايرادات كبيرة، وسجلت نسب مشاهدة عالية .

افضل الافلام التركية الرومانسية
الحب الأبدي' 2017 Sonsuz Aşk ' الفيلم التركي الذي اخترق التلفزيون الاسباني 

يعتبر هذا الفيلم من أنجح افلام تركيه رومانسية، من بطولة الفنانة فخرية أفجان (ممثلة تركية معروفة في العالم العربي ب ' نجلاء')، والفنان مراد يلدريم (ممثل تركي مشهور في العالم العربي باسم "أمير " وهي الشخصية التي قام بتأديتها في أحد أجمل مسلسلات تركية -مسلسل “عاصي” -).

 وقد تم عرضه في قاعات السينما التركية سنة 2017 وحقق إيرادات كبيرة ونسب مشاهدة عالية في دور السينما.

تدور أحداث هذا الفيلم حول قصة حب تربط " جان " وهو طبيب جراح مشهور مع " زينب"وهي  فتاة فقيرة ،وبعد مدة من علاقتهما ستصاب زينب بورم السرطان في رأسها. إلا أن نهاية الفيلم مؤثرة جدا وحزينة حيث ستموت البطلة. 

تم عرض هذا الفيلم مترجم في التلفزيون الاسباني، ولقي اقبالا كبيرا، حيث شاهده أزيد من مليوني شخص في يوم عرضه، الشيء الذي يعكس نجاح افلام تركية مترجمة في العالم.

 تبلغ مدة هذا فيلم رومانسي تركي ساعة و54 دقيقة، وحصل على تقييم 6.1/10.

للمزيد من المعلومات عن هذا الفيلم نقترح عليكم قراءة هذا المقال من هنا 

افضل افلام تركية رومانسية
فيلم الدراما والرومانسية التركي ~ Fakat Müzeyyen Bu Derin Bi Tutku ~ مترجم للعربية

فيلم تركي " لكن موزيان، هذا شغف عميق " ينتمي إلى صنف افلام تركية رومانسيه دراما ، وهو مترجم للعربية وتم عرضه على قناة ' زي افلام' مدبلج بالعربية. من بطولة إردال  بشيكجي أوغلو وسيزين أكباشو غولاري. تبلغ مدته ساعة و44 دقيقة.

 بطل الفيلم "عارف" كاتب يحاول إصدار كتابه الأول، وهو شخص سئم من التعارف مع النساء اللواتي دائما ما ينتظرن منه شيئا، وتحبن دائما التحدث عن أنفسهن.

ولمحاولة فهم النساء والحب التقى عارف ب "موزيان" وهي مختلفة عن النساء الأخريات، حيث وقع عارف في حب موزيان مما جعله يتحدث أكثر ويحاول انهاء كتابه من خلال التجول في عالم موزيان العاطفي الغامض.  لكن نهاية هذا الفيلم حزينة حيث ستسبب موزيان ألاما شديدة لعارف وتجعله يصل لبعض الاجابات التي يبحث عنها.

 فيلم تركي رومانسي وحدك أنت

 الفيلم الموالي في قائمة افضل افلام تركية رومانسية هو وحدك أنت لي من إخراج وبطولة كل من وتبلغ مدته ساعة خمسة وأربعون دقيقة، حصل هذا فيلم التركي الرومانسي على تقييم مسلسلات وافلام تركية أو افلام عالمية سواء رومانسية أو درامية أو اكش.... هذا الفيلم تركي الرومانسي يجمع بين الدراما والاكشن والرومانسية. ليجسد بذلك قصة   حب أسطورية تتحدى الواقع. 

تدور أحداثه حول قصة الحب والعشق بين ملاكم سابق وبين فتاة عمياء. الملاكم السابق 'علي' هو شخص منطو على نفسه ومنعزل، يشتغل في النهار في توزيع زجاجات الماء، وفي الليل يعمل في الحراسة الليلية. في أحد الأيام وحينما كان علي يحرس إحدى الإقامات السكنية، تعرف علي على فتاة عمياء واسمها هزال، حيث كانت الفتاة تعتقد أنه هو الحارس القديم. 


بدأ الطرفان في التعرف على بعضهم البعض، لتتطور الأحداث ويقعا في حب وعشق بعضها البعض، الشيء الذي أدى إلى تعقد المشاهد والأحداث. يعد فيلم وحدك أنت مترجم  من بين أكثر افلام تركية تحقيقا لإيرادات مالية كبيرة، حيث تجاوزت مداخيله أربعة ملايين ونصف المليون ليرة تركية، في حين اعتبره البعض أنه من افضل الأعمال الفنية التركية التي جسدت أعظم قصص الحب و العشق والتي لا تقل شأنا عن غيرها من قصص الرومانسية العظيمة في التاريخ وفي افلام العالمية.

سيبل واحد من أجمل افلام رومانسية تركية


سيبل فيلم تركي رومانسي يعتبر من اجمل افلام تركيه رومانسيه دراما، من بطولة داملا سونمز أركان كولتشاك كوستنديل. وتم عرضه في مهرجان تورونتو الدولي للأفلام، كما حصل على تقييم 7,3 /10 على موقع imdb. وهو مترجم للعربية يمكن مشاهدة اون لاين على اليوتوب. 

تتمحور أحداث قصة فيلم سيبل حول   فتاة عمرها 25 عامًا، وتقطن في إحدى القرى النائية بمنطقة البحر الأسود مع والدها وأختها، ونظرا لكونها بكماء فهي تستعمل لغة الطيور - الصفافير - في التواصل، كما تحترف الصيد. 

سيبل فتاة محتقرة ومنبوذة من طرف أقرانها القرويون، وفي محاولة منها لكسب احترام السكان تذهب إلى الغابة لصيد الذئب الذي يخيفهم ويروعهم. وهناك في الغابة تلتقي شخصا هارب مجروح وستعالجه وستساعده في الهرب، وبهذا يكون هذا الشخص هو الوحيد الذي ينظر إلى الى سيبل بنظرة حب وإعجاب. 


يعتبر هذا الفيلم من بين أبرز افلام تركيه ومسلسلات تركية التي حصدت عدة جوائز وهي:

جائزة لجنة تحكيم في مهرجان لكارنو، جائزة الاعلام وجائزة لجنة التحكيم المسكونية، بينما منحه مهرجان سيني ماد (مون بيلييه) جائزة الجمهور وجائزة النقد.

العشق يشبهك من أجمل افلام تركية رومانسية التي أنتجتها الدراما التركيه

فيلم تركي Ask Sana Benzer العشق يشبهك من انتاج 2015، تبلغ مدته 115 دقيقة، بطولة الممثلة التركية الشهيرة فهرية افجان وزوجها بوراك أوزجيفيت.  شاركت فهرية في عدة افلام رومانسية تركية مترجمة ناجحة نذكر منها: الحب الأبدي، أنت منزلي.. والتي تعد من أعظم أفلام تركية مترجمة عن الحب..

تدور أحداث قصة " العشق يشبهك " حول فتاة صغيرة وجميلة لها ماضي مضطرب ومظلم، وبهدف الهروب من هذا الماضي ذهبت البطلة دفنة لتستقر في قرية مستعملة اسما جديدا، وعملت في دكان لبيع الأيس كريم.
هنا في هذه القرية ستتعرف البطلة على علي وهو صياد، لتنشأ بينهما علاقة حب ورومانسية. 

فكيف ستنتهي هذه القصة؟ ألن يؤثر ماضي دفنة على هذه العلاقة؟ وهل يستطيع الإنسان التخلي عن ماضيه بكل سهولة؟
 حصل هذا الفيلم على تقييم 7,3 على موقع imdb ، ليكون بذلك  من أبرز افلام تركية رومانسية درامية التي ينصح بمشاهدتها. ويمكن مشاهدة وتحميل فيلم تركي العشق يشبهك مترجم أو مدبلج كامل على اليوتيوب. 

افلام تركية رومانسية

 أفضل الأفلام التركية الرومانسية مدبلجة التي تستحق المشاهدة في سنة 2024

 حب واحد وحياتان: واحد من أفضل الافلام افضل افلام تركية رومانسية مترجمة

الفيلم الأول معنا في قائمة افضل افلام تركية عن الحب مدبلجة للعربية هو فيلم تركي رومانسي " حب واحد وحياتان " مدبلج، من اخراج المخرج التركي علي بيلجين والذي أخرج مجموعة من أفلام تركية مدبلجة و حصل على جائزة الفراشة الذهبية كأفضل مخرج سنة 2015.

تم انتاج هذا الفيلم سنة 2019، تبلغ مدته ساعة وسبعة وأربعون دقيقة، وقد حصل على تقييم 6,2.


تدور أحداث قصة فيلم حب واحد وحياتان حول "أوموت " وهر مخرج مستقل يحاول صنع أفلامه بنفسه، يعيش في هدوء مع كلبه في مودا - منطقة سياحية تركية في اسطنبول -، وذات ليلة يخرج أوموت مع كلبه ويلتقي مع بدينيز وهي مهندسة معمارية ناجحة وتتطور العلاقة بينهما ليغرم بها ويتمنى أن يتزوج بها، وتنشأ علاقة حب وعشق بينهما.

هذا الحب سيغير حياة أوموت بشكل جذري، وتذهب حياته نحو منعرج خطير، ويكون أمام اتجاهات وخيارات مختلفة، وعند تحديد خيار تبدأ سلسلة من الأحدات التي قد تذهب بحياته نحو الهاوية. فكيف ستتطور الأحداث؟ وكيف ستكون النهاية؟ هذه الأجوبة ستعرفونها بعد مشاهدة اون لاين هذا الفيلم مدبلج أو مترجم بالعربية والذي يعد من أجمل افلام رومانسية تركية مترجمة التي تستحق المشاهدة.

فيلم تركي مدبلج أنا أحبك يا رجل 

أنا أحبك يارجل إحدى أنجح ما أنتجته الدراما التركية من افلام رومانسية مدبلجة ومسلسلات مدبلجة بالعربية، مدته 96 دقيقة صدر سنة 2014، وهو فيلم رومانسي مدبلج من اخراج بيراي دالكيران- مخرج أفلام تركي- وبطولة كل من جيزام كراجا - ممثلة وعارضة أزياء تركية- وباريش كيليتش بطل مسلسل حرب الورود.

تجسد قصة فيلم أحبك يا رجل كيفية تأثير الصدفة على حياة البطلين وتقلب حياتيهما رأسا على عقب. بريك موسيقي مشهور وكان من أبرز وأنجح العاملين في الانتاج الموسيقي، لكن الأزمة الاقتصادية 2011 عصفت به وجعلته مفلس، حيث إنه لم يكن يدخر الأموال للمستقبل. مما أدى به إلى الابتعاد عن المجال الفني.

ذات يوم في مدينة قبرص التركية وبالصدفة يلتقي بريك فتاة اسمها إيزيل. هذه الفتاة أمامها أشهر معدودة تعيشها نظرا لاكتشافها اصابتها بمرض خطير، وبدل انتظار الموت قررت إيزيل الإنتحار من على جسر في مدينة قبرص، لكن تتدخل الصدفة والأقدار ليراها بريك ويمنعها من الانتحار. ثم بعدها تنشأ علاقة حب بينهما لتتغير حياتهما بشكل جذري واستطاع بريك العودة للعمل

 أنا أحبك يا رجل فيلم تركي رومانسي مدبلج حقق إيرادات تقارب مليون ونصف ليرة تركية، ليكون بذلك من أكثر الأفلام التركية  أو مسلسلات تركية مدبلجة التي حققت إيرادات مهمة.  ويمكن مشاهدته مترجم للعربية ومدبلج hd على اليوتيوب.

الفيلم التركي فرصة ثانية مدبلج ومترجم للعربية 

يعد فيلم فرصة ثانية ( ikinci sans ) من أروع افلام تركية مدبلجة، مدته 100 دقيقة، انتج سنة 2016، بطولة أوزجان دينير و نورجول يشيلجاي، ومن اخراج الممثل والمخرج التركي" أوزجان دينيز "والذي  شارك في عدة افلام ومسلسلات تركية سواء في التمثيل أو الاخراج أو حتى الكتابة.  وتجدر الإشارة كذلك إلى أنه يوجد مسلسل تركي يحمل نفس الاسم.

تدور أحداث قصة فيلم تركي رومانسي فرصة ثانية في جو من الرومانسية حول قصة حب كبيرة بين رجل وامرأة، يحاولان نسيان والهرب من الماضي وإعطاء نفسيهما فرصة ثانية من أجل الحب.

ياسمين هي أستاذة الرياضيات جميلة، لديها تجربة فاشلة في الزواج، وماضي أليم أدخل حياتها في الملل والتعاسة، إلا أنها تحاول جاهدة نسيان الماضي من أجل أبنائها. وفي المقابل نجد كمال وهو رجل مهموم يهرب من ماضيه ولا يواجهه عكس ياسمين.

وعلى الرغم من اختلافهما فإنهما بمجرد أن يلتقيا ينسيان الحزن ويعيشان جوا من الحب والفرح، مما يدل على أنهما في حاجة إلى فرصة ثانية في الحب.

حصل هذا الفيلم على تقييم 5,7، ويمكن مشاهدة فيلم الرومانسية التركية كامل ومدبلج على اليوتيوب

أنت منزلي من أفضل الأفلام التركية الرومانسية المترجمة

ونستمر معكم متابعينا الكرام في استعراض افضل افلام تركية رومانسية مدبلجة عن الحب، حيث سنتحدث في هذه الفقرة عن فيلم التركي الرومانسي «أنت منزلي"، وهو فيلم مدبلج يعد من اجمل افلام رومانسية تركية مدبلجة بالعربية التي تجعل المشاهد يبكي ويتفاعل مع أحداث الفيلم بصدق نظرا لما تحمل من الشحنات العاطفية والرومانسية وأداء صادق ومميز ورائع للممثلين. 

فيلم أنت منزلي هو فيلم تركي رومانسي مدبلج واسمه باللغة التركية Evim-Sensin  ، من إخراج أوزجان دينيز الذي مثل دور البطولة  وتم انتاجه سنة 2012.

تدور أحداث قصة فيلم تركي أنت منزلي حول قصة حب بين ليلى واسكندر، وهما من طبقتين اجتماعيتين مختلفتين يقعان في الحب والعشق.  ليلى ابنة رجل أعمال مشهور أما اسكندر فقد تخلى عنه أبويه وترعرع في الشارع، إلى أن عطف عليه نجار وأخده معه وعلمه النجارة.

ليلى فتاة بريئة حساسة تجمعها علاقة حب مع " محمد "، حاربت عائلتها وتركتهم في سبيل حبها" محمد "، لكنها تكتشف بالصدفة أن محمد متزوج وأنه كان فقط يوهمها ويكذب عليها.  لتعود ليلى منكسرة ومحطمة لأهلها، واستقبلتها أمها واحتوتها بحنان الأم، لكن أباها لم يسامحها بسهولة، لكن مشاعر الأبوة غلبته وتسامح معها.

في أحد الأيام تتعرف ليلى بالصدفة مع اسكندر وتتوالى اللقاءات بينهما إلى أن يصيرا حبيبين، وبعدها قررا الزواج، فكيف سيتم هذا الزواج؟ وهل سيوافق أب ليلى على هذا الزواج على الرغم من الفوارق الاجتماعية؟ وكيف ستكون نهاية هذا الفيلم الرومانسي؟

ملخص فيلم التركي انت منزلي

يعتبر هذا الفيلم من أجمل افلام تركية حزينة ومدبلجة التي يمكنك مشاهدته اون لاين على اليوتيوب أو أحد مواقع مشاهدة افلام ومسلسلات تركية مدبلجة أو مترجمة. 

الفيلم التركي رياح: واحد من افضل افلام تركية

 رياح هو فيلم تركي رومانسي مدبلج يمكن مشاهدته مع العائلة، تم انتاجه سنة 2017، وعرض في دور العرض في أواخر يناير 2018، من اخراج سيركان اكار (هو مخرج تركي أخرج العديد من افلام تركية و مسلسلات رائعة)، تبلغ مدة هذا الفيلم  ساعة و ثلاثة وخمسون دقيقة، حصل على تقييم 5/10 حسب موقع imdb .

 يعتبر فيلم رياح ( Rüzgar باللغة تركية ) من بين افضل أفلام تركية رومانسية التي تحاكي واقع المجتمعات، من خلال معالجة عدة ظواهر مثل التسول والسرقة واستغلال الأطفال في هاتين الظاهرتين.

تدور أحداث قصة فيلم رياح التركي حول قصة الحب التي تجمع السيدة " إيجي" والتي تبلغ من العمر 35 سنة وحبيبها " ألبير "، هذه العلاقة على الرغم من استمرارها لسنوات، إلا أنهم واجهتهم عدة عراقيل ووقفت في طريق ارتباطهم وزواجهم.  

وفي خضم هذه الظروف يدخل حياة الحبيبين طفل صغير عمره 10 سنوات، اسمه " ريسغار أو رياح "، الشيء الذي أدى لتغير حياة الحبيبين، نظرا لكون هذا الطفل يشتغل مع عصابات التسول والسرقة.

يحاول الحبيبين تغيير حياة الطفل وانتشاله من التسول والسرقة من خلال الاهتمام به، ومحاولة تغييره، لكن العصابة تسعى جاهدة لاسترجاع الطفل "رياح"، الشيء الذي أدى إلى نشوب صراعات بين "إيجي '' وألبير من جهة ومع العصابة من جهة أخرى.

 2024 افضل افلام تركية كوميدية رومانسية  

في هذه الفقرة سنقوم بالحديث عن أفضل افلام تركية رومانسية كوميدية، حيث سنمدكم بقصة كل فيلم ومعلومات أخرى عن هذه أفلام تركية الرومانسية.

 فيلم تركي رومانسي كوميدي: تذكرة واحدة إلى الغد مترجم

الفيلم yarina tek bilet بالعربية تذكرة واحدة إلى الغد، من بين أجمل أفلام رومانسية تركية كوميدية المنتجة من طرفNetflix، ومن إخراج « أوزان أجيكتان "، بطولة كل من " متين أكدولجر" و "ديلان جيجيك دنيز" و " توفيق كارتال ". تم عرضه شهر يونيو 2020.

 يحكي الفيلم عن شخصين (ليلي وعلي) يلتقيان بالصدفة في رحلة للقطار المتوجه إلى ازمير هذه الرحلة مدتها 14 ساعة. علي محام شاب اجتماعي، أما ليلي فهي شابة كذلك وركبت القطار بدون تذكرة.

طول مدة الرحلة فرضت على علي وليلى الحديث مع بعضهما البعض والتعارف، ليكتشفا اشتراكهما في الماضي العاطفي المتداخل والمضرب، الشيء الذي جعل العلاقة بينهما تتوطد على نحو غير متوقع

فيلم تذكرة واحدة إلى الغد يصنف ضمن افلام كوميديا ورومانسية، مدته 90 دقيقة، وقد نال إعجاب 75% من الأشخاص الذين شاهدوه اون لاين على موقع إيجي بست  الخاص بمشاهدة و تحميل افلام و مسلسلات تركية  وأجنبية وعربية أو مسلسلات

افلام تركية رومانسية كوميدية
 .

حب طبيعي فيلم كوميدي رومانسي مترجم للعربية

فيلم حب طبيعي Organik Ask، هو فيلم تركي رومانسي كوميدي من انتاج سنة 2018 تبلغ مدته 100 دقيقة ولغته تركية لكنه مدبلج و مترجم إلى العربية ، وهو من أفضل الأفلام التركية من إخراج المخرج التركي  Kamil Cetin ، بطولة كل من
 Gizem Karaca : في دور Esma
 Mustafa Mert Koç : في دور Bulent
Tarik Pabuccuoglu :  في دور Celal
Ruhsar Gültekin     في دور Suzan
 Erdi Ünver : في دور Davut
 Asuman Dabak : في دور Yesim


تدور أحداث قصة فيلم حب طبيعي حول قصة حب تجمع بين "بولنت " و "إسما ", حيث بطل الفيلم يبذر المال بشكل
 كبير نظرا لكونه من عائلة ثرية، لكن الأب لم يعجبه هذا الشيء وقرر تصحيح هذا الوضع ومنح لابنه مدة شهر لإصلاح نفسه وتصحيح سلوكياته وإلا فإنه سيتم منعه من الإرث.

ومن جهة أخرى فإن "اسما '' فتاة هاربة من زفافها وأنقدها "بولنت " من أخيها، ليقع في حبها ويصيرا حبيبين، ويقررا أي يعملا معا من أجل أن يثبت بولنت نضجه واحساسه بالمسؤولية لأبيه حتى لا يحرم من الإرث. 
يعتبر هذا الفيلم من بين أفلام الرومانسية التركية التي حقق نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب. وحصل على تقييم 4,5.

هل هذا هو الحب 
الفيلم الموالي في قائمة افضل افلام تركية رومانسية هو ‘هل هذا هو الحب ' "?Ask Bu Mu "، وهو من اجمل أفلام تركية مترجمة للعربي تبلغ مدته 100 دقيقة، من انتاج سنة 2018، ومن اخراج Ömer Ugur ، بطولة كل من Kubilay Aka : في دور Umut ،و Afra Saraçoglu : في دور Gülüm .

وتدور أحداث قصة فيلم هذا هو الحب تركي حول علاقة حب تجنع بين سارق " أوموت " و فتاة اسمها 'غولوم '، أوموت كان يمتهن السرقة منذ صغره وكان دائما ما يبحث عن فرصة لتغيير حياته وعائلته.
أما غولوم فهي فتاة لا تعاني من أية مشاكل، أكملت دراستها ولم يعد يفصلها عن أهدافها سوى عدة خطوات، إلا أنها تمرض بمرض قصور الكبد وتصبح حياتها رهينة بعملية زرع الكبد.

من جهة أخرى فقد حصل أوموت على الفرصة التي كان ينتظرها ويبحث عنها، لكن هذه الفرصة جعلت أوموت يواجه مواقف معقدة وصعبة للغاية تجعل حياته وحياة جميع من يحب في خطر، ووجب عليه اتخاد قرارات حازمة لكي يخرج من هذه الدوامة.

افضل الأفلام التركية الرومانسية: الولد ولدنا و البنت بنتنا


الفيلم التالي في قائمة أفضل افلام تركية رومانسية كوميدية هو فيلم تركي كوميدي رومانسي " الولد ولدنا والبنت بنتنا" تبلغ مدته 112 دقيقة وهو مترجم إلى اللغة العربية، بطولة أراس أيدن بطل مسلسل قلبي، وMelis Babadag في دور زينب.

تحكي قصة فيلم الولد ولدنا والبنت بنتنا عن باريش وهو ميكانيكي سيارات وزينب وهي منظمة حفلات واللذان يلتقيان بالصدفة خلال إحدى الرحلات المنظمة إلى أنطانيا، تبدأ علاقتهما بنوع من الكره ويعملان مقالب لبعضهما البعض في إطار من الكوميديا، لتنشأ بينهما علاقة جميلة، فما هو مصير هذه العلاقة؟ هذا ما ستعرفونه بعد مشاهدة هذا الفيلم التركي والذي حصل على تقييم 4,6/10;

فيلم تركي كوميدي رومانسي: وقت السعادة

الفيلم "وقت السعادة " ينتمي إلى صنف افلام تركية كوميدية رومانسية لكنه غير عائلي، إذ لا ينصح بمشاهدته مع العائلة، بطولة باريش أردوتش و إلتشين سانغو وهما بطلي مسلسل حب للإيجار، وتبلغ مدته ساعة وثمانية وأربعون دقيقة.  من إخراج شينول سونماز، وانتاج سنة 2017.
تدور أحداث قصة فيلم وقت السعادة التركي في مدينة اسنطبول يحكي عن قصة حب رومانسية تجمع البطلين، بطل الفيلم قرر نسيان الماضي ويعيش حياته، ليقع في حب فتاة أحلامه ويعيشان أجمل الأيام في إطار مشاهد رومانسية وكوميدية.
وقت السعادة واحد من افلام تركية مترجمة التي تعرف بجمال مدينة اسطنبول فهذا الفيلم يضم مشاهد عدة تبرز جمال مدينة اسنطبول التركية.

* باريش أردوتش ‏ ممثل تركي هو ايضا سفير النوايا الحسنة من قبل جمعية الحياة بدون سرطان في تركيا.
** التشين سانجو هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت ف 13 اغسطس 1985. تعتبر من أعلى الممثلات دخلاً وأكثرهن طلباً من قبل الجمهور في تركيا للظهور في الإعلانات والأفلام. درست الأوبرا في جامعة المينا قبل البدء بمهنة التمثيل. كانت ممثلة مسرحية قبل البدء بالتمثيل في مسلسلات تركية.

ملخص فيلم التركي انت منزلي
اجمل افلام تركية كوميدية: كل شيء بسبب الحب 

فيلم كل شيء بسبب الحب ينتمي لنوع افلام رومانسية مترجمة وكوميدية، من انتاج سنة 2016، وهو أحد أشهر الأعمال الفنية التركية، بطولة شكرو اوزيلديك وهانده دوغان دمير و أوزجان دينيز، ومن إخراج أنداش هازيندار أوغلو، وتبلغ مدة هذا الفيلم ساعة وثمانية وثلاثون دقيقة، وحصل على تقييم 5,4/10، كما يمكن اعتباره من افضل أفلام درامية تركية رومانسية.

تدور أحداث قصة فيلم تركي كل شيء بسبب الحب في إطار رومانسي، ويحكي عن فتاة شابة وجميلة تكتشف خيانة حبيبها، لتنفصل معه. وبعدها تتعرف على شاب آخر يساعدها في تجاوز محنتها وأزمتها العاطفية، وتقع الشابة الجميلة في حب هذا الشاب، إلا أن خجلها من الاعتراف بحبها له، جعلها تتصرف معه بأسلوب مصطنع وتحاول دائما إزعاجه.

 وللمزيد من الأفلام نقترح عليكم قراءة هذا المقال 




المراجع :



google-playkhamsatmostaqltradent