17 فيلما من افضل الافلام التركية الكوميدية المضحكة جدا 2023

17 فيلما من افضل الافلام التركية الكوميدية المضحكة جدا  والتي  تستحق المشاهدة في 2023...   

 هل أنت من عشاق مشاهدة المسلسلات والأفلام التركية، وتبحث عن قائمة افضل افلام تركية كوميدية  تستحق المشاهدة؟ إذا كان الجواب بنعم فأنت في المكان الصحيح حيث سنقترح عليك أفضل الافلام التركية الكوميدية المضحكة والتي تحتوي على مشاهد الضحك، والمرح والكوميديا سواء الساخرة أوالهادفة والتي تستحق المشاهدة لحدود سنة 2023.

افضل افلام تركية كوميدية، افلام تركية مضحكة

افضل افلام تركية جديدة كوميدية على نتفليكس التي تستحق المشاهدة 

 Azizler 2023 ، واحد من افضل أفلام تركية كوميدية على Netflix

هو فيلم تركي كوميدي درامي من إخراج تيلان براذر وبطولة إنجين جونايدن وهالك بيلجينر وبينور كايا، كان من المفروض أن يعرض في المسرح، إلا أن جائحة كورونا منعت ذلك الشيء الذي أدى إلى بيع هذا الفيلم إلى شبكة نتفليكس ليتم عرضه بتاريخ 8 يناير 2021.

تحكي أحداث azizler 2021  عن رجل اسمه عزيز يمر من أزمة نفسية، أزمة منصف العمر حيث يعاني من الملل في حياته سواء في العمل أو أصدقائه، أو مع عائلته المزعجة. عزيز يريد تغيير حياته والهروب من هذه الأزمة والبحث عن راحة نفسية.

 فكيف سيتصرف البطل مع هذه الوضعية؟ وماهي الأحداث التي ستؤثر على حياة عزيز؟ هذا ما ستعرفونه بعد مشاهدة هذا الفيلم الكوميدي التركي. وقد حصل على تقييم قدره 6,1 ليكون بذلك واحد من افضل افلام تركية مترجمة، وتبلغ مدته ساعة ونصف.

                     
معلومات عن فيلم حرب السلفات

 حرب السلفات فلم تركي ينتمي إلى صنف أفلام الكوميديا الساخرة والدراما المجتمعية الممتعة، وهو فيلم تركي عائلي كوميدي مترجم للعربية من إنتاج شبكة نتفليكس، تبلغ مدته ساعة وثلاثة وخمسون دقيقة. أما بطلة فيلم حرب السلفات فهي غوبسي أوزاي، مارفي ديزدار،فيريت اكتوغ، ومن إخراج أونور بيلجتاي. وقد كان العرض الأول في 30 يناير 2020 بألمانيا. ويعتبر من بين أجمل أفلام تركية كوميدية على Netflix.

تدور أحداث قصة فيلم حرب السلفات حول حرب وصراع بين "سلطان" و"غيزام"، وهما زوجتا أخوَين تعيشان في نفس المنزل، تتميزان بالأنانية وحب الذات، وهما كذلك مدمتنان على مواقع التواصل الاجتماعي. وتختلف نظرتهما للحياة الزوجية، الشيء الذي أدى إلى العديد من المشاكل والصراعات بينهما.

فكيف ستنتهي هذه الحرب؟ وهل هناك امكانية لحدوث هدنة بينهما؟

 للتعرف على باقي التفاصيل المضحكة والممتعة يمكنكم مشاهدة هذا الفيلم الكوميدي على نتفليكس، وقد حصل على تقييم قدره 5,7 على منصة IMDB.وبهذا يكون واحدا من بين افضل افلام تركية على Netflix. كما يمكن مشاهدة فيلم السلفات مترجم اون لاين على اليوتيوب.

  
 مؤتمر التجار واحد من اجمل افلام كوميدية تركية مترجمة على Netflix

الفيلم الثالث في قائمة افضل افلام تركية كوميدية على Netflix  التي تستحق المشاهدة،  هو مؤتمر التجار، وهو فلم تركي كوميدي من إخراج Bedran Güzel، تم عرضه يوم 20 فبراير 2020، تبلغ مدته 114 دقيقة، لغته تركية لكنه مترجم للعربي. وحصل على تقييم قدره 4,6.

تدور أحداث فيلم مؤتمر التجار 2020 حول ثلاثة رجال غرباء يمرون في ظروف صعبة، يلتقون في مؤتمر للتجار، يجدون أنفسهم في سلسلة من أحداث كوميدية غير متوقعة، ليجدو أنفسهم عالقين في خطة مجنونة.

الفيلم متواجد على موقع شبكة نتفليكس Netflix مترجم، كما يمكن مشاهدته اون لاين في أحد المواقع المختصة في الأفلام والمسلسلات.


زينغو Zengo مترجم

زينغو zengo هو الموالي معنا في قائمة أفضل أفلام تركية جديدة كوميدية، من إخراج اردين كوزن، تبلغ مدته 97 دقيقة، وقد صدر يوم 6 مارس 2020، بطولة كل من:

  Yasemin Sakallioglu : في دور Zengo

Dilsah Demir : في دور Fazilet

Ece Irtem : في دور Menkibe

Anil Acar :  في دور Zayiflama

Nurgul Mutlu Akgunes : في دور Meltem

ينتمي فيلم زينغو 2020 إلى صنف الافلام التركية الكوميدية الساخرة، ويحكي عن سيدة اسمها زينغو تريد فرض ذاتها وموهبتها في عالم الأزياء، ومن أجل ذلك ستساعدها صديقة مقربة مع مجموعة من سيدات حيها، فهل ستستطيع زينغو بلوغ هدفها؟


ميراث أبي Baba Parasi 

الفيلم الخامس معنا في قائمة افضل افلام تركية كوميدية جديدة هو ميراث أبي 2020، وهو فلم تركي كوميدي ساخر، من إخراج المخرج سلجوق أيد مير والذي سبق وأن أخرج العديد من افلام وبرامج تركية.

بطولة كل من أحمد كورال و رسيم أوزتاكين و مراد تشامير، تبلغ مدة هذا الفيلم التركي 116 دقيقة، وقد كان العرض الأول  بتاريخ 1 يناير 2020، لغته تركية لكنه مترجم إلى عدة لغات من بينها العربية.

تدور أحداث فيلم ميراث أبي في جو من الكوميديا، حيث يتنافس أشقاء من أجل الحصول وفتح الخزانة التي تركها أبوهم والتي تحتوي على ميراث العائلة. فيا ترى من سيستطيع فتح الخزانة؟ هذا ما ستعرفونه بعد مشاهدة هذا العمل الفني الكوميدي كامل مترجم، سواء اون لاين على نتفليكس، أو على اليوتيوب. وتجدر الإشارة إلى أنه حصل على تقييم 4,5.


فيلم جمعية العروس Dügün Dernek 2013

فيلم "Düğün Dernek" هو فيلم كوميدي تركي تم إنتاجه عام 2013، تبلغ مدته ساعة و 46 دقيقة، من إخراج المخرج والسيناريست التركي selçuk aydemir . ولقد حصل على تقييم 7 من 10 في منصة imdb

وتدور أحداث هذا الفيلم التركي الكوميدي حول "إسماعيل" الذي يحاول إقامة حفل زفاف لابنته ، إلا أنه حدتث مشكلة في قطارات في البلدة التي يعيش فيها الشيء الذي  نتج عنه عدم وصول الخبز لحفل الزفاف.

يحاول  "إسماعيل" جاهذا  البحث عن حلول لهذه المشكلة حتى يتمكن من توفير الخبز للأهالي وبالتالي انقاذ حفل زفاف ابنته، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي ومثير حيث يتدخل العديد من الشخصيات بما في ذلك أصدقاء "إسماعيل" الذين يساعدونه في إقناع السلطات المحلية من أجل إيجاد حل مناسب . 

 يتضمن الفيلم العديد من المواقف الكوميدية المضحكة والطريفة والمثيرة للاهتمام، وتجدر الإشارة إلى أن نهاية هذا الفيلم سعيدة.

 يعد "Düğün Dernek" فيلمًا ممتعًا ومشوقًا مناسب للعائلات والأفراد من مختلف الأعمار ويمكن مشاهدته على نتفلكس ليكون بذلك واحدا من بين افضل افلام تركية كوميدية على نتفليكس .

ويمكنكم مشاهدة ملخصات كل هذه الافلام من خلال هذا الرابط :

شاهد ملخصات 15 فيلما من افضل الافلام التركية الكوميدية المضحكة جدا 2023

أشهر افلام تركية كوميدي رومانسي مترجمة 2023

في هذه الفقرة سنتحدث عن أفضل افلام تركية كوميدية رومانسية، التي تجمع بين الرومانسية والكوميديا مما جعلها تصنف ضمن افضل الافلام التركية الكوميدية.

 أخت زوجي  Görümce

أخت زوجي فيلم تركي كوميدي من إخراج Kivanc Baruonu ، بطولة  كل من ايدا إيجي و ديلشاه دمير وغوبسي أوزاي، لغته تركية مترجم للعربية. تبلغ مدته ساعة وأربع وأربعون دقيقة، من انتاج سنة 2016. وقد حصل على تقييم 5 حسب موقع imdb.

أما قصة أخت زوجي، فهي تحكي عن علاقة أخوة متينة تجمع يليز بأخيها أحمد، وتعتقد يلير أنهما سيقضيان حياتهم كلها معا. لكن الأمور تنقلب وتتغير بعد أن يدخل أحمد في علاقة حب مع فتاة اسمها دينيز ويريد الزواج منها. وفي سياق كوميدي طريف تسعى يليز لإفساد هذا الحب ومنع زواج أخيها.

يمكن مشاهدة فيلم أخت زوجي كامل على نتفليكس Netflix، أو اون لاين على أحد المواقع المختصة في الأفلام والمسلسلات.

أفضل افلام تركية كوميدي رومانسي : علم الحب  Asktroloji

يعتبر فيلم علم الحب والمعروف باللغة التركية ب Asktroloji، من افضل الأفلام التركية التي تجمع بين الحب والدراما و الكوميديا. تم انتاج هذا الفيلم سنة 2018، بطولة أكين ميرت ديماز، وحصل على تقييم 5، إلا أن بعض المتابعين يرون أنه يستحق أكثر من هذا التقييم.

أما أحداث قصة فيلم فهي تتمحور حول جيم وتوبا، جيم شاب دخل في رهان مع عائلته وأصدقائه من أجل إيقاع توبا في حبه. في حين أن توبا هي ابنة رجل أعمال تركي مشهور تؤمن كثيرا بالأبراج.

   وللوصول لهدفه يستغل جيم نقطة ضعف توبا، وبدأ في الكتابة لها في الموقع الذي تدخل إليه الفتاة، واستمر في الكتابة بشكل يومي حتى تقرب منها ووقعت في حبه .بعده تكتشف توبا أن ذلك كان عبارة عن لعبة، وبدأت في التفكير في الانتقام وكيف ستجعل جيم يندم على كلما فعله.

أخي يعشق Brother in Love 

الفيلم الموالي في قائمة افضل افلام تركية كوميدية رومانسية هو "أخي يعشق (باللغة التركيةAykut Eniste  ، يعد من بين  أبرز أفلام تركية التي تجمع بين الرومانسية والكوميديا، والذي صدر بتاريخ  24 ماي 2019، ومن إخراج  onur bilgetay .تبلغ مدته ساعة و49 دقيقة. وقد حصل هذا الفيلم على تنقيط 7,1، ويدخل ضمن أفلام الكوميديا الساخرة والمرحة.

تدور أحداث فيلم أخي يعشق عن مالك متجر يتعرض للسرقة ويفلس، وبهدف تجاوز هذا الافلاس قرر الزواج من ابنة عائلة ثرية قصد تجاوز مشاكله المادية، الشيء الذي جعله يدخل في سلسلة من الأكاذيب. فهل ستكتشف عائلة الفتاة التي يريدها للزواج الحقيقة؟ وكيف ستكون ردة فعلهم في حالة اكتشافهم للحقيقة؟

هذا ما ستعرفونه بعد مشاهدة فيلم تركي كوميدي رومانسي أخي في الحب، على نتفليكس Netflix  أو اون لاين على أحد مواقع مشاهدة وتحميل الأفلام و المسلسلات. وتجدر الإشارة إلى أنه مترجم إلى العربية.

  العروس المخملية Sosyetik gelin 

الفيلم الأخير معنا في قائمة أشهر افلام تركية رومانسية كوميدية، هو العروس المخملية، والذي تم عرضه الأول سنة 2018، بطولة كل من Gizem Karaca  و Yavuz Topoyan و Baris Murat Yagci. ومن إخراج إيهان أوزدمير، وتبلغ مدته 109 دقيقة، وحصل على تقييم 5,3.

تدور أحداث قصة فيلم العروس المخملية Sosyetik geline عن فتاة تدعى "سيلين" وتبلغ من العمر 20 سنة، مدللة ووحيدة لدى أسرتها الثرية.  لكن يتم إجبار «سيليان" على الزواج من رجل ارعن يعمل لدى المافيا اسمه مراد.

تهرب البطلة وتستقل حافلة متوجهة إلى بحر إيجة *، وهناك ستقابل فتاة أخرى اسمها " اسيا" ويتفقان على تبادل الأدوار وأن تحل كل واحدة محل الأخرى.  وتتوالى الأحداث التي لا تخلو من مواقف كوميدية رومانسية.

يمكن مشاهدة فيلم العروس المخملية كامل ومترجم اون لاين على اليوتيوب بجودة عالية.

 *بحر إيجة، هو أحد فروع البحر الأبيض المتوسط ، طوله 643.5 كم وعرضه 322 كم، يقع بين شبه الجزيرة اليونانية والأناضول، يتصل ببحر مرمرة عن طريق مضيق الدردنيل، وتطل عليه تركيا واليونان.

افضل افلام تركية مدبلجة كوميدية ومترجمة إلى العربية

في هذه الفقرة الأخيرة من هذا الموضوع، سنقدم لكم مراجعة لمجموعة من افضل افلام تركية كوميدية مدبلجة، حيث سنعطي معلومات عن كل فيلم بهدف مساعدتكم على اختيار أفلام تركية التي تستحق المشاهدة في 2023.

أحبك  Ay Lav Yu

 يعد فيلم أحبك Ay Lav Yu من أشهر الافلام التركية المدبلجة للعربية، وهو كوميدي رومانسي. أنتج سنة 2010، تبلغ مدته 102 دقيقة، من إخراج المخرج التركي سيرميان ميديات، وبطولة عدد من الممثلين أبرزهم Ayca Damgaci و Fadik Sevin Atasoy  وJosh folan، وحصل على تقييم قدره 5,5.

يحكي فيلم Ay Lav Yu عن قرية تركية مهمشة تفتقر لأبسط الخدمات العمومية، وعن الشاب ابراهيم وهو شاب تركي يعود إلى قريته بعد أن أتم دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو مصحوب بحبيبته الأمريكية التي اسمها جيسيكا. فكيف سيستقبل أهل القرية ابراهيم وخطيبته؟

هذا ما ستكتشفونه بعد متابعة هذا الفيلم المدبلج على اليوتيوب. وتجدر الإشارة إلى أنه قد صدر سنة 2017 فيلم آخر اسمه أنا أحبك أيضا Ay Lav Yu tuu وهو بمثابة الجزء الثاني وهو كذلك من اجمل أفلام تركية كوميدية مترجمة ومدبلجة بالعربي.

اللطيف والخطير  Sevimli Tehlikeli

 اللطيف والخطير فيلم رومانسي تركي كوميدي، من إنتاج سنة 2015، لغته تركية مترجم ومدبلج بالعربي، وتبلغ مدته 113 دقيقة.  من إخراج Reyhan Peakar  و Ozcan Deniz، بطولة 

Sükrü Özyildiz : في دور Zarok

Ayça Aysin Turan : في دور Zelis

Türkan Kiliç : في دور Necla

Zeynep Anil Tatdiran : في دور Meltem

وقد حصل الفيلم التركي الرومانسي الكوميدي اللطيف والخطير على تقييم 6/10، ليكون بذلك من أشهر افلام تركية كوميدي رومانسي .

القصة:

تدور أحداث فيلم اللطيف والخطير حول شابة اسمها " زيليس" في منتصف العمر، يريد أهلها تزويجها غصبا عنها من رجل لا تبادله الحب. لكنها تقف في وجه عائلتها وترفض هذا الزواج.

تقع " زيليس" في حب شاب من عائلة حالتهما المادية متوسطة، وتتعاقب الأحداث والمواقف في إطار من الكوميديا والرومانسية والدراما.

يمكن مشاهدة هذا العمل الفني كامل مدبلج بالعربي اون لاين على اليوتيوب. 


 ابي جيجي Cici Babam 2018 مترجم

 يعتبر فيلم ابي جيجي Cici Babam 2018 واحد من افضل افلام تركية كوميدية مضحكة التي تستحق المشاهدة، والذي يضم نخبة من أبطال الكوميديا التركية. صدر هذا الفيلم 26 أبريل 2018، تبلغ مدته 105 دقائق، وحصل على تقييم قدره 5,1/10. من إخراج Meltem Bozoflu .

تحكي أحداث قصة فيلم تركي كوميدي ابي جيجي Cici Babam 2018 حول ثلاث إخوة توفي والدهم في ظروف غامضة، وذات يزم قرروا الذهاب لزيارة أمهم، وفي الطريق يطلب منهم شخص غريب أن يقوموا بتوصيله معهم ووافقوا على ذلك.

لكن حينما يصلون إلى بيت أمهم، تفاجأوا بالشخص الغريب يريد الدخول إلى البيت، وسألوه بسخرية إلى أين ذاهب، فصدمهم وقال لهم أنه داخل لبيت حبيبته. هذا الغريب تربطه علاقة حب بأمهم ويريد أن يتزوج بها، لكن الإخوة غير موافقين ويريدون إفشال هذا الزواج بأي طريقة.

 فيلم كوميدي عائلي تركي  دليها  Deliha

دليها فلم تركي كوميدي رومانسي عائلي، من إنتاج سنة 2014، من إخراج Hakan Algun، بطولة الممثلة التركية الكوميدية جوبسا أوزاي وهي التي قامت كذلك بعملية الكتابة. ويعد من بين افلام تركية التي لعبت فيه الكاتبة الدور الرئيسي.  وتبلغ مدته 107 دقائق،وقد حصل على تقييم 4,5.

تحكي أحداث قصة فيلم دليها Deliha عن شابة فرحة ومجنونة ومضحكة وواثقة من نفسها تدعى دليها أو "زوليخا ". ودائما ما ترغب دليها في الحصول على الحب الحقيقي، وتستعمل أساليبها الخاصة والمضحكة والغريبة، وتمر من مغامرات وصعوبات تتجاوزها بطريقتها الخاصة. وتذهب دليها إلى عراف لكي تبحث عن الحب الحقيقي.

يمكن مشاهدة دليها Deliha  مترجم أو مدبلج بالعربي اون لاين على نتفليكس Netflix أو أحد المواقع الخاصة بعرض الأفلام والمسلسلات

جمهورية قولونيا  KOLONYA CUMHURIYETI

الفيلم التركي جمهورية قولونيا KOLONYA CUMHURIYETI واحد من اجمل افلام تركية كوميدي رومانسي مترجمة، من إنتاج سنة 2017، وإخراج Murat Kepez، وهو فلم كوميدي، تبلغ مدته 110 دقائق، وقد حاز على تقييم 5,8.

تحكي أحداث العمل الفني الكوميدي التركي عن شخص اسمه بكر ترشح لانتخابات عمدة بلدة نائية، ووعد السكان أثناء الحملة الانتخابية بأنه سيقنع رئيس الوزراء بزيارة البلدة وإقناعه بجعلها مقاطعة منفصلة.

 وبعد نجاحه في الانتخابات ألح عليه السكان بأن يفي بوعده، مما اضطره إلى السفر لإقناع رئيس الوزراء وبالفعل نجح في ذلك. وعاد بكر إلى بلدته ليتم التحضير لحفلة استقبال الرئيس، وتتوالى الأحداث في جو من الكوميديا ليتم إعلان البلدة جمهورية مستقلة ومنفصلة، وبعده تعلن الحرب مع الولايات المتحدة الأمريكية  .

 

غريب في جيبي Cebimdeki Yabanci


يعتبر الفيلم الدرامي التركي الكوميدي غريب في جيبي من أنجح الأفلام التركية والذي حقق إقبالا كبير في تركيا وخارجها. هذا الفيلم من إخراج Serra Yilmaz، وتبلغ مدته ساعة وخمسة وثلاثون دقيقة. وحصل على تقييم قدره 6,9 في الموقع العالميimdb  المختص في تقييم الأفلام.

تدور أحداث الفيلم عن ليلة حينما قرر سبعة أصدقاء قدامى أربعة شباب وثلاثة صبايا الاجتماع معا لتناول العشاء. وبينما كانوا يتجاذبون أطراف الحديث فيما بينهم، خطرت في بالهم فكرة بأن يلعبوا لعبة بسيطة، حيث سيقوم كل واحد منهم بإخراج هاتفه المحمول و يقوموا جميعا بالاستماع الى الرسائل الصوتية وقراءة الرسائل النصية بدون استثناء.

الشيء الذي أدى إلى ظهور الأقنعة التي يختبئ خلفها الأصدقاء وتتكشف العديد من القضايا والأسرار التي كان يخفيها بعضهم عن بعضهم مما أدى إلى حدوث مشادات كلامية بينهم انتهت بالخصام، بعد أن ضنوا أنهم أقرب من بعضهم البعض، لكن الحقيقة هي عكس ذلك.
.

google-playkhamsatmostaqltradent