أفلام تركية حزينة 2024: افلام ستأخذك في رحلة مليئة بالدموع والأحاسيس

 أفلام تركية حزينة تجعلك تبكي

 تحظى الأفلام التركية بشعبية كبيرة لدى عشاق الأفلام في العالم العربي، وتتميز بقدرتها على إيصال رسائل إنسانية قوية ومتعددة الأبعاد. ومن بين أنواع الأفلام التركية الرائجة هي الأفلام الحزينه التي تتميز بقدرتها على إبراز الجوانب الإنسانية المختلفة من الحياة.

تتنوع المواضيع التي تعالجها الافلام التركية الحزينة  بين الدراما والرومانسية والتشويق، وتحمل قصصاً مؤثرة ومليئة بالعواطف و الأحداث الحزينة المؤثرة. ستجدون في سطور هدا المقال تقريرا مفصلا عن أفضل أفلام تركية حزينة لحدود 2024.

أفلام تركية حزينة :افلام حزينه ستأخذك في رحلة مليئة بالدموع والأحاسيس

 أفضل افلام تركية حزينة عن الأب التي تستحق المشاهدة

 فيلم تركي حزين عن الأب : فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 (Miracle in Cell No. 7

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 هو فيلم تركي حزين صدرعام 2019، ويستند إلى فيلم كوري سابق بنفس الاسم. يدور الفيلم حول رجل محكوم بالإعدام بسبب جريمة لم يرتكبها، وابنته الصغيرة التي تحاول إثبات براءته. تدور الأحداث في إطار مؤثر ومثير للعواطف، حيث يتم عرض قوة الحب والعائلة في التغلب على الصعاب.
تبلغ مدة  فيلم "معجزة في الزنزانة رقم 7" ساعتين و12 دقيقة، وحصل على تقييم عالي من الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وحصد العديد من الجوائز المحلية والدولية. ويعد الفيلم واحداً من أفضل الأعمال السينمائية التركية الحديثة التي تحكي قصة مؤثرة تلامس القلوب. 

فيلم تركي حزين مترجم ، أبي My Father

فيلم "أبي" هو فيلم تركي حزين ، صدر عام 2020، ويحكي قصة رجل يبحث عن والده الذي تخلى عنه عندما كان طفلاً. يتتبع الفيلم رحلة البطل في البحث عن والده، وكيف يعيد بناء العلاقة بينهما بعد سنوات طويلة من الفراق.

تعد العلاقة بين الأب والابن محور الفيلم، حيث يتم عرض صعوبة الوصول إلى الأب الذي تخلى عن ابنه، وكيف يحاول الابن التقرب منه والتفاهم معه. كما يتناول الفيلم موضوعات أخرى مثل الحب والتضحية والصداقة.

تم تصوير الفيلم بطريقة مؤثرة وعاطفية، حيث يعرض الفيلم العديد من المشاهد الحزينة والمؤثرة التي تنتزع الدموع من العيون. وقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، وحصل على تقييم6,4 على منصة IMDb.

فيلم تركي حزين عن الأم ;  فيلم جرح أمي Annemin Yarasi

 فيلم "جرح أمي" هو فيلم تركي درامي حزين صدر عام 2016، ويحكي قصة رجل يعود إلى قريته الصغيرة في الأناضول ليكشف عن أسرار عائلته ويواجه ماضيه المؤلم. يعرض الفيلم صوراً مؤثرة عن الحياة في القرية وعن الثقافة التركية التقليدية والقيم الأسرية.

يتميز الفيلم بأداء فني ممتاز وصور جميلة ومؤثرة تجسد جمال الطبيعة الأناضولية. كما يتم تسليط الضوء في الفيلم على موضوعات مثل العائلة والحب والتضحية والتسامح والتوبة . حقق فيلم "جرح أمي" نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر وحصل على تقييم عالي من الجمهور والنقاد على حد سواء، ويعد من أفضل أفلام تركية حزينة  التي تحكي قصة مؤثرة ومثيرة للعواطف.

فلم تركي حزين  إيلا ابنة الحرب Ayla: The Daughter of War

فيلم إيلا ابنة الحرب هو فيلم تركي حزين رومانسي مترجم،  استنادًا إلى قصة حقيقية لطفلة كورية شمالية تُدعى "آيلا" وجندي تركي يعتني بها خلال حرب كوريا في عام 1950. يتم إرسال الجندي التركي سليمان إلى كوريا كجزء من الجيش التركي المشارك في الحرب، حيث يجد الطفلة اليتيمة آيلا ويعتني بها. يتعلق الجندي بآيلا ويحاول جاهدًا العناية بها بمعزل عن المعاناة الحقيقية للحرب. 

يجسد هذا الفيلم إحدى القصص الحقيقية المؤثرة التي تركز على الروح الإنسانية وتعرض أحداث الحرب بطريقة واقعية وحزينة. الشيء الدي جعله يصنف من افضل افلام تركية حزينة مبنية على قصة حقيقية.


مقالات دات صلة افضل الافلام التركية الكوميدية

                       أفضل افلام رومانسية ودرامية التركية 

افضل افلام تركية حزينة رومانسية مدبلجة للعربية

أفلام تركية حزينه ، لا أحد غيرك (Only You)

الفيلم الأول في قائمة أجمل افلام تركي رومانسي حزين هو فيلم لا أحد غيرك (Only You)" هو فيلم تركي رومانسي حزين ومدبلج إلى العربية. يحكي الفيلم قصة حب معقدة بين "جونيز" و "نور"، حيث يقعان في الحب بعد لقاءهما في إحدى الرحلات البحرية، لكن تواجههما الكثير من الصعوبات والتحديات في سبيل حبهما. 

يقدم الفيلم أداءً تمثيليًا قويًا من قبل النجمين "إيليت إيشيندوريك" و "فرحات أومرو". كما يتميز الفيلم بمشاهد رومانسية مؤثرة وموسيقى رائعة تضفي جوًا حزينًا وجميلًا على الفيلم. يعتبر "فيلم لا أحد غيرك" من أكثر الأفلام الرومانسية التركية الحزينه، حيث يجعل المشاهد يعيشون مع الشخصيات ويتقاسمون معهم مشاعر الحب والألم والحزن الذي يعانيانه.

 فيلم حزين مترجم ، حلم فراشة Butterfly’s Dream

 الفيلم الموالي في قائمة افضل افلام تركية حزينة مدبلجة  هو فيلم "حلم فراشة" هو فيلم تركي حزين رومانسي تدور أحداثه في الحقبة الثانية من القرن العشرين، يحكي الفيلم قصة حب بين شاعرين يدعون مراد وريفان الذين يسعون لتحقيق حلمهم بنشر دواوينهم وكتاباتهم الشعرية، ولكن تحدث أحداث مؤلمة و حزينة  تجعل الحب يتحول إلى معاناة، تعتبر الفيلم من أفضل الأعمال السينمائية التركية وفاز بالعديد من الجوائز وحصد إعجاب الجماهير والنقاد، ويتميز بأداء متميز للنجمين "كيفانش تاتليتوغ" و "مراد بوز" وسيناريو متقن ومؤثر، وهو من إخراج "ياغيز ألبايراك". يعد فيلم "حلم فراشة" واحدا من بين افضل الأفلام التركية الرومانسية الحزينة التي تمتاز بالجمال الفني والدرامية العميقة.

فلم تركي حزين مترجم ، أنا أحبك يا رجل

فيلم أنا أحبك يا رجل" هو فيلم تركي حزين مدبلج للعربية، من إخراج "أوزان أكداغ" وتدور أحداثه حول الصدفة التي تجمع بين "أيتين" و"جون"، حيث يقعان في حب بعضهما البعض رغم أنهما يعيشان في عوالم مختلفة. يقوم بأداء دور البطولة "أوزجان دينيز" بدور "جون"، و "بيرين سات" بدور "أيتين"، وتبلغ مدة الفيلم حوالي 118 دقيقة، وتم إنتاجه في عام 2014.

 يتضمن الفيلم رسالة مؤثرة عن قوة الحب وأهميته في تغيير مجرى الحياة، ويعد واحداً من أهم الأعمال السينمائية التركية في العقد الأخير. 

"فيلم الحب يشبهك"، واحد من اجمل افلام تركية حزينه

 هو فيلم تركي حزين ورومانسي مترجم،  تدور أحداثه حول قصة حب بين "كرم" الذي يعمل كسائق تاكسي و"دمنيز" التي تعمل كعاملة نظافة. يتقابل الاثنان في الليلة الأولى التي تصادف تعرض كرم لحادث سير. يبدأ الحب بينهما بعد محاولة دمنيز للمساعدة في علاج كرم وتدريبه على المشي مرة أخرى. يتغلبان على الصعوبات والمشاكل، ولكن تحدث مفاجأة غير متوقعة تؤثر على علاقتهما.

 الفيلم من إخراج "أوميت كوتوك" ويتميز بأداء ممتاز من النجوم التركيين "إبراهيم تشيليكول" و "دمرا دينيز شان". تبلغ مدة الفيلم 115 دقيقة وصدر في عام 2015. ويعتبر واحدا من بين افلام تركي رومانسي حزين التي لا يجب تفويتها.

 

فيلم "هناك شعور بالوحدة في هذا الأمر" (Issız Adam)

 هو فيلم رومانسي حزين تركي مدبلج إلى اللغة العربية، يتحدث عن شاب يعيش حياةً منعزلة ويفضل العمل على الانخراط في الحياة الاجتماعية، والتي تتغير عندما يقع في الحب مع فتاة جميلة. يتميز الفيلم بأدائه القوي والمؤثر، بطولة كل من تولغا ساريتاش وسنان ديرمير وأوزوليم كايا ونيل غونشير. تم إصدار الفيلم في عام 2008 وحقق نجاحًا كبيرًا في تركيا وغيرها من البلدان وخاصة العربية، وحاز على عدة جوائز في مهرجانات سينمائية دولية.

الفيلم التركي الرومانسي الحزين المدبلج : فرصة ثانية

"فرصة ثانية" هو فيلم تركي حزين ورومانسي صدر في عام 2011، وترجم بعد ذلك إلى اللغة العربية وعرض في العديد من الدول العربية. الفيلم من إخراج وسيناريو سينار تشاغلار وبطولة نجوم الدراما التركية نجاتي شاشماز وإلتشين سانغو.

تدور أحداث قصة هدا الفيلم حول شاب يدعى دينيز يعيش حياة ثرية ولكنه يعاني من الوحدة والاكتئاب بسبب فقدان حبيبته. يقرر دينيز البحث عن فرصة ثانية في الحياة وتجربة أشياء جديدة وغير مألوفة، مما يؤدي به إلى التعرف على فتاة تساعده على تغيير حياته وإعادة الأمل إلى قلبه المكسور. تميز الفيلم بأدائه القوي وإخراجه الجميل وموسيقاه الرائعة التي لعبت  دورًا مهمًا في إيصال الرسالة الرومانسية والحزينة للمشاهد. مما جعله يصنف من أفضل افلام تركية رومانسية حزينة التي تستحق المشاهدة.

افلام تركي رومانسي حزين :  حياة من ورق Paper Lives

"فيلم حياة من ورق Paper Lives" هو فيلم تركي حزين ورومانسي، يحكي قصة مصور يعيش في حي مزدحم في اسطنبول ويقوم بجمع الورق والكرتون للعيش. يلتقي بفتاة صغيرة تسكن في نفس الحي، وتتطور علاقتهما بعد أن يساعدها في العثور على كلبها المفقود. ومع ذلك، يصبح الأمر صعبًا للغاية عندما تختفي الفتاة فجأة، ويبدأ المصور في البحث عنها والتساؤل عن سبب اختفائها.

يتناول الفيلم موضوع الفقر والحياة الصعبة في المدن الكبيرة، وكذلك قصة حب  حزينة مؤثرة تجمع بين شخصيات الفيلم. الفيلم من إخراج باكي بيرقين وبطولة تولغا ساريتاش وسيلين أونسال وإرجون كيسيكتاس، وقد عرض لأول مرة في عام 2021.

  فيلم الماء والنار واحد من بين افضل افلام تركية حزينة رومانسية مدبلجة

 فيلم الماء والنار" هو فيلم تركي حزين صدر في عام 2013، ويعد من بطولة الممثلين إبراهيم شيليكول وجيلان توزون ودينيز تشاكير وهو من إخراج أوزان غورجول، ويتحدث الفيلم عن قصة حب بين شخصين ينتميان إلى مجتمعات وثقافات مختلفة، وتعتبر قصة الفيلم مؤثرة وحزينة في العديد من المواقف التي تمثل تحديات لحبهما. 

ولقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا على المستوى الدولي ونال إعجاب الجمهور، وهو متاح بالترجمة العربية على مواقع مشاهدة الافلام التركية عبر الإنترنيت.

فلم تركي حزين مدبلج  إسطنبول الحمراء Red Istanbul (İstanbul Kırmızısı)

فيلم إسطنبول الحمراء" هو فيلم تركي حزين ورومانسي مدبلج للعربية،تم إنتاج الفيلم عام 2017 وهو من إخراج فرات جوكتشاي.

تدور أحداثه حول الصحفي "دنيز" الذي يذهب إلى إسطنبول لكتابة مقالة عن مطعم "حمراء إسطنبول". هناك يلتقي بفتاة جميلة تدعى "آيلا" ويقع في حبها، لكنهما يتعرضان للعديد من الصعوبات والتحديات. 

الفيلم يقدم صورة جميلة ومثيرة لمدينة إسطنبول بمشاهد جميلة ومعالم سياحية مشهورة، ويتضمن قصة حب مؤثرة تجعل المشاهد يشعر بالحنين إلى الماضي والأماكن التي يحبها. 

أفضل أفلام تركية حزينه ،  أحبه ولكن

 هو فيلم تركي حزين ورومانسي من إخراج بوراك سيفينش، وتم إنتاجه عام 2018. تدور قصة الفيلم حول الشابة "دنيز" التي تعمل كمدرسة للرسم في إحدى المدارس، والتي تقع في حب "فركان" الذي يعمل كرجل أعمال ناجح. ومع ذلك، يواجه الثنائي العديد من التحديات بسبب الظروف الاجتماعية والثقافية التي تحيط بهم. يتميز الفيلم بأداء قوي من الممثلين هاندا أرتشيل وبرجي أكلاي، كما أنه يتناول موضوعات مثل الطبقة الاجتماعية والحب المستحيل والقضايا العائلية. تم عرض الفيلم في العديد من الدول وحقق نجاحًاكبيرا في صالات السينما التركية.

 افلام تركي رومانسي حزين :  فيلم مرّ-حلو-حامض

 هو فيلم تركي حزين يصف قصة حب معقدة بين رجل وامرأة. تدور الأحداث في إسطنبول، حيث يقابل البطلان بعضهما البعض عن طريق الصدفة ويقعان في الحب، ولكن الأمور تتعقد بسبب اختلاف الطبقات الاجتماعية والمشاكل العائلية. 

يتميز الفيلم بأدائه القوي والمؤثر والموسيقى الجذابة التي تزيد من الحزن والألم في القلوب. يعرض الفيلم الكثير من الدروس القيمة حول الحب والصداقة والعائلة، ويستحق المشاهدة لمن يبحث عن أجمل أفلام تركية حزينة و مؤثرة.

 أفضل افلام تركية حزينة تجمع بين الدراما والرومانسية

فيلم تركي درامي حزين , الحب يشبهك

 الفيلم الأول في قائمة افضل أفلام حزينة تركية درامية هو فيلم درامي رومانسي تركي حزين صدر عام 2015، من إخراج "عثمان صلاباز" وبطولة "بيرك جوكتشان" و "ايجي أوزجان". تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى "دينيز" يقع في حب فتاة تدعى "أيلا"، ويتعرض الثنائي للعديد من الصعوبات والتحديات التي تهدد علاقتهما العاطفية. يتميز الفيلم بتصويره الجميل لمدينة إسطنبول وموسيقاه الحماسية، كما يعالج موضوعات هامة مثل العنف الأسري والعلاقات العاطفية المعقدة. 

 ملخص فلم تركي حزين  عوضا عنا For Both of Us

 هو فيلم درامي تركي حزين، يدور حول قصة حب بين "محمد" و "سارة"، يعيشان قصة حب صعبة بسبب تفاوت ثقافاتهما وتحدياتهما الشخصية، ويجدان أنفسهما في وضع صعب عندما يواجهان عدة عوائق تعرقل قصة حبهما. الفيلم يركز على موضوع الهجرة غير الشرعية ومشاكل اللاجئين والمهاجرين في تركيا، وكيف يتعامل الناس معهم ومع قصصهم الشخصية.

الفيلم من بطولة أراس بولوت إينال وأوزغي جوريل، ومدته 120 دقيقة، صدر في عام 2017 وحاز على إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء.

معلومات عن فيلم "ذكريات الصيف الماضي"

هو فيلم تركي حزين رومانسي صدر عام 2014. الفيلم من إخراج Özcan Deniz ويشارك في بطولته نفسه، وبورجو بيرجن، ونهاد الجردي.

 يحكي الفيلم قصة حب بين شاب وفتاة يجمعهما الصدفة عندما يجدان نفسيهما في قرية تركية صغيرة في الساحل. يتعلق الشاب بالفتاة التي تعمل في مطعم محلي، ويتبادلان الحديث والمشاعر. تتطور العلاقة بينهما، لكن يأتي الصيف الأخير الذي يجبر الفتاة على الرحيل. يتبع الفيلم قصة الشاب وحزنه وشوقه للفتاة بعد رحيلها، وكيف يحاول العثور عليها. يعرض الفيلم بشكل جميل جمال الساحل التركي وثقافة القرية، مع تصوير جميل للمناظر الطبيعية والألوان الزاهية.

 فيلم "عالمي الخاص"

 هو فيلم تركي حزين ودرامي من إخراج سينان سيدي، يحكي قصة فتاة صغيرة تدعى جوكشون، تحلم بأن تكون مغنية في المستقبل، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما يتوفى والدها في حادث سيارة وتضطر للعيش مع والدتها التي تعاني من اضطرابات نفسية. يتناول الفيلم مواضيع مثل الحزن والأسرة والأحلام المحطمة، ويتميز بأداء رائع من بطلته الصغيرة غيزم جولشن.

 تم عرض الفيلم في عام 2016 وحقق نجاحًا كبيرًا في البلاد وخارجها، وحصل على عدة جوائز وترشيحات في المهرجانات السينمائية المختلفة.

فلم تركي حزين "أنت منزلي"

 هو دراما اجتماعية تركية صدر في عام 2018. تدور أحداث الفيلم حول امرأة تدعى "نيل" التي تعاني من اضطراب نفسي وتعيش في عالمها الخاص، وتواجه صعوبات في التعامل مع الواقع الخارجي. يظهر في حياتها شخص يدعى "كرم" الذي يحاول جاهدًا إيجاد طريقة للوصول إليها والتواصل معها، في محاولة لإسعادها وجعلها تعيش حياة طبيعية.

 الفيلم من إخراج إبراهيم أريك، وبطولة النجوم ديميت أوزدمير وإبراهيم تشيليكول وغيرهم. يعرض الفيلم صورة مؤثرة عن الصراعات الداخلية التي يمكن أن يواجهها الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات نفسية ويناقش موضوع العزلة وأهمية الاتصال الإنساني في التغلب على المشاكل.

اسأليني عن اسمك

 هو فيلم تركي حزين رومانسي صدر عام 2014 وتم إخراجه من قبل المخرج نولان ساري، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى "ديما" التي تحلم بأن تصبح مغنية مشهورة، ولكنها تواجه الكثير من الصعوبات والتحديات في طريق تحقيق حلمها. وخلال ذلك تقع في حب شاب يدعى "جون" وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تجعلها تتغلب على صعوبات الحياة.

 الفيلم بطولة الممثلة التركية ديميت أوزديمير والممثل التركي كنان إميرزاليوغلو، وقد حصد إعجاب الجمهور بتصويره للعلاقة العاطفية بطريقة مؤثرة وحزينة في نفس الوقت.

 ذات مرة (Bir Zamanlar)

هو فلم تركي حزين صدر عام 2017، ويتحدث عن حياة رجل يعمل في مهنة موسيقية، يعاني من انتكاسات في حياته العاطفية والمهنية. يشعر بالإحباط من عدم القدرة على إيجاد الحب الحقيقي، ويبحث عنه في أماكن غير متوقعة، حتى يلتقي بشابة تسكن في الجانب الآسيوي من إسطنبول، وتنشأ بينهما قصة حب مؤثرة ومليئة بالتحديات. يتضمن الفيلم العديد من الموسيقى الجميلة والمؤثرة، ويعرض بشكل رائع جمال وروعة مدينة إسطنبول ومناطقها المختلفة. 

 الفيلم التركي الدرامي الحزين , ماذا بقي لي منك

 هو فيلم درامي تركي حزين صدر عام 2018، وهو من إخراج وكتابة المخرج التركي علي فارك أتاي. تدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين الشابة "ليلى" والشاب "نيزار"، والتحديات التي تواجههما في العلاقة بسبب الظروف الاجتماعية والاقتصادية.

 يتميز الفيلم بأداء مميز من قبل الممثلين الرئيسيين "إلينا ياكوب" و"برك أتاسوي". ويعتبر الفيلم تأملًا في العلاقات الإنسانية القوية والمضحية، ويسلط الضوء على العواقب الوخيمة لتجاهل المشاكل الاجتماعية. 

يحتوي الفيلم على مشاهد حميمة وغير مناسبة للأطفال، ويمكن للمشاهدين البالغين الذين يبحثون عن الأفلام الدرامية الرومانسية الاستمتاع بهذا الفيلم المؤثر.

 "مشكلة صغيرة في سبتمبر" (Küçük Bir Eylül Meselesi)

 هو فيلم تركي حزين ورومانسي صدر في عام 2014، ويروي قصة حب بين "زينب" و"ألي"، اللذين يقعان في حب بعضهما البعض في الجامعة ويتزوجان بعد فترة. ومع ذلك، يواجهان صعوبات في الزواج وتتفاقم المشاكل بسبب الخيانة والأسرار المدفونة. 

يصور الفيلم بطريقة جميلة الحب والخيبة والتضحية، ويتميز بأداء قوي للممثلين الرئيسيين بالفيلم، خاصة الممثلة في الدور الرئيسي "فهرية افجين". يعد هذا الفيلم واحدًا من أهم افلام تركية حزينة ورومانسية التي يستحق المشاهدة في سنة 2024.

 "Ah Bir Ateş Ver" أو "اهمس لي إن نسيت"

 هو فيلم تركي حزين يتناول قصة حب تنشأ بين العازف الموسيقي جان والطبيبة سارة، اللذين يلتقيان في إحدى الحفلات الموسيقية. يتطور الحب بينهما، ولكن تواجههما عدة عوائق، بما في ذلك حياة جان المضطربة ومشاكل العلاقة بينه وبين والده.

 يعرض الفيلم صوراً جميلة لإسطنبول ومناظرها الرائعة، ويتميز بأداء جيد من الممثلين. يصور الفيلم المشاعر الإنسانية الجياشة ويعرض مشاهد مؤثرة، مما يجعله من الأفلام الرومانسية الحزينة المميزة في السينما التركية.

 أفلام تركية حزينة تجعلك تبكي : مربى التين

 الفيلم الأخير في قائمة أفضل افلام تركية حزينة التي تستحق المشاهدة في 2024،  هو فلم تركي حزين صدر عام 2018، تدور أحداثه حول رجل يعاني من الاكتئاب وفقدان الحب والأمل في الحياة. يقوم بعد ذلك بالتعامل مع مأساة أخرى بطريقة غير تقليدية ويجد الحب مرة أخرى.

 الفيلم من إخراج وتأليف الثنائي التركي أوموت فاراك وباريش بيرفين، وهو من بطولة باريش أردوت وإيلكا يافوز. صُوّر الفيلم في مدينة إزمير التركية، ونال إشادة من النقاد والجمهور على حد سواء.

خاتمة عن أفضل افلام تركية حزينة لحدود 2024

  تتميز الأفلام التركية الحزينة بقدرتها على إيصال المشاعر الإنسانية العميقة بشكل فعال، مع استخدام مؤثرات بصرية وصوتية قوية. وفي هدا المقال قدمنا لكم مختلف المعلومات المهمة عن  27 فلم تركي حزين من بين افضل افلام تركية حزينه بهدف مساعدتكم على اختيار الفيلم التركي الحزين الدي يستحق المشاهدة لحدود سنة 2024.

google-playkhamsatmostaqltradent